القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم المواقع للعثور على قناصة في خريطة ارانغل في ببجي pubg موبايل

أهم المواقع للعثور على قناصة في خريطة ارانغل في ببجي pubg موبايل ، تنزيل لعبة ببجي ، تنزيل تحديث لعبة ببجي موبايل ، تنزيل خريطة ارانغل برابط مباشر اخر اصدار

أهم المواقع للعثور على قناصة في خريطة ارانغل في ببجي pubg موبايل

يوجد في ببجي موبايل أنواع مختلفة من الأسلحة، وهي مهمة وضرورية ليتمكن اللاعبون تحقيق الفوز في المباريات والتحديات المختلفة ، وتعد بنادق القنص من أندر فئات الأسلحة الموجودة في ببجي موبايل، والسبب أنها الأقوى والأفضل على المدى البعيد، فلو كان الجميع قادر على الحصول على بندقية قنص ستصبح مباريات ببجي مملة وستفقد حماسها.

تتواجد الأسلحة بشكل عشوائي في مواقع مختلفة من خريطة ارانغل، وأن تحصل على بندقية قنص في هذه الخريطة هو من باب الصدفة. ولكن بالتأكيد هناك بعض المواقع الساخنة التي تتواجد فيها فرص أكبر لتواجد بنادق القنص.

في هذه المقالة سنذكر لك قائمة بأهم المواقع التي يمكن أن تعثر فيها على قناصة في خريطة ارانغل.

المدرسة في خريطة ارانغل

تعد المدرسة أحد أهم مواقع تواجد الغنائم في خريطة ارانغل. وستعثر غالباً على أسلحة مثل DMRs وKar98k، ولكن انتبه لنفسك عند الهبوط فعادةً يتواجد الأعداء في هذا الموقع.

Myltaفي خريطة ارانغل

رغم أن هذا الموقع لا يحظى بأي شعبية في خريطة ارانغل بالنسبة لمعظم اللاعبين، ومن الصعب العثور على أي أسلحة مشهورة مثل البنادق الهجومية والمرفقات، إلا أنه موقع مميز لتتمكن من الاستيلاء على بندقية قنص ودرع من المستوى.

ننصحك بالتوجه إلى هذا الموقع والتخييم لتتمكن من قتل عدد من الخصوم.

موقع Georgopolفي خريطة ارانغل

تعد الموقع الأفضل لإيجاد بنادق القنص، ويوجد عدد هائل من المباني ومواقع النهب، لذلك هناك فرصة ذهبية لتعثر على ما تريد. ولكن هذا الموقع مليء بالأعداء ويجب أن تكون حذراً عند الانتقال بين المباني.

موقع Pochinkiفي خريطة ارانغل

من المعروف أن موقع Pochinki هو موقع مثالي للعثور على غنائم مذهلة، ولذلك الكثير من اللاعبين يتوجهون إلى هذا المكان، خاصة في بداية المباراة للحصول على سلاح جيد.

فإذا كنت لاعب محترف يمكنك الهبوط في هذا الموقع والحصول على السلاح الذي تريد، ويمكن أن تعثر على بندقية قنص بالقرب من هذا الموقع.

القاعدة العسكرية في خريطة ارانغل

هناك فرصة كبيرة لتعثر على بندقية قنص في هذا الموقع من الخريطة، ويمكن أيضاً أن تعثر على أنواع مختلفة من العتاد والأسلحة والمرفقات ، وتعد القاعدة العسكرية موقع كبير جداً وغني بالوت، لذلك يتوجه الكثير من اللاعبين إلى هذ الموقع، يجب أن تكون حذراً من الأعداء في الجوار.

تعليقات