القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل الطرق للوصول إلى مستوى الكونكر بسرعة في ببجي موبايل pubg

افضل الطرق للوصول إلى مستوى الكونكر بسرعة في ببجي موبايل pubg ، تحميل لعبة ببجي ، ببجي ، pubg

افضل الطرق للوصول إلى مستوى الكونكر بسرعة في ببجي موبايل pubg

نقدم لكم افضل الطرق للوصول الى مستوى الكونكر بسرعة في لعبة ببجي pubg ، ببجي موبايل اللعبة الأشهر في عالم الألعاب وتزداد أعداد المنضمين إليها بشكل مستمر. في اللعبة يتنافس اللاعبون مع بعضهم للفوز في المباريات ويتم تصنيفهم حسب مهاراتهم وحسب الألقاب التي يحصلون عليها.


الكونكر هو المستوى الأعلى في ببجي ويطمح جميع اللاعبين للوصول إلى هذا المستوى. فيما يلي سنقدم لك دليل لتتعرف على كيفية زيادة الرانك والوصول إلى مستوى الكونكر بسرعة.

حدد وضع اللعبة الأفضل بالنسبة لك

ويوجد في ببجي ثلاث أوضاع للعب الوضع المنفرد “سولو” (Solo) والوضع الثنائي “دو” (Due) ووضع الفريق “سكواد” (squad) ، يمكن أن يساعدك اختيار وضع اللعبة الأنسب لك في زيادة رتبتك بشكل أسرع ، بالنسبة للعديد من اللاعبين المحترفين فغن أفضل وضع هو الوضع الثنائي أو وضع الفريق. ويعد الوضع الثنائي أكثر سهولة من وضع الفريق.

اللعب مع نفس اللاعبين في كل مباراة سيزيد من انسجام اللاعبين وتعاونهم ويساعدهم على التنسيق في اللعبة بشكل أفضل، وبالتالي هذا يساعد في زيادة المهارات وزيادة الرانك بشكل أسرع. لذلك من المهم أن تختار زميلك بعناية بدلاً من الاختيارات العشوائية والغير مدروسة. ومن المهم أيضاً اختيار زملاء الفريق بعناية لتتمكن من تحقيق الانسجام والتعاون وتزيد فرصتك في الفوز في المباراة.

البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة

افضل الطرق للوصول إلى مستوى الكونكر بسرعة في ببجي موبايل pubg

العوامل الرئيسية في تحديد نسبة الرانك هي تصنيف البقاء على قيد الحياة وتقييم القتل. حيث يشكل تصنيف البقاء على قيد الحياة حوالي 80% من إجمالي النقطة. أي ستحصل على المزيد من النقاط إذا كنت من أعلى 10 ناجين في نهاية كل مباراة. لذلك يجب أن تحاول البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة، وأن تحاول قتل أكبر عدد من اللاعبين.

وللبقاء على قيد الحياة لفترة أطول من المهم أن تبقى ضمن حدود المنطقة الٱمنة، ولا تحاول قتل اللاعبين خارج المنطقة الٱمنة.

ومن المهم أن تمتلك سيارة لتتمكن من الوصول على المنطقة الآمنة بشكل أسرع. ويمكنك قراءة مقالة كيف يمكن التنبؤ بالمنطقة الآمنة المقبلة في ببجي موبايل؟ لتساعدك على التنبؤ بالمنطقة الآمنة بشكل أفضل.

التركيز على الضرر والإحياء

افضل الطرق للوصول إلى مستوى الكونكر بسرعة في ببجي موبايل pubg

ومن أهم النصائح لزيادة الرانك رفع ترتيب الدعم، وذلك من خلال التعرض لبعض الضرر ثم الشفاء، يمكنك الاستفادة من هذه الحيلة من خلال القفز من سيارة متحركة أو البقاء في المنطقة الزرقاء لبعض الثواني أو تفجير قنبلة يدوية.

اللعب في الوضع الكلاسيكي

يوجد في ببجي موبايل وضعان للعب يمكن الاختيار بينهما وهما: الوضع الكلاسيكي ووضع Arcade، وزيادة الرانك متاح فقط في الوضع الكلاسيكي. وإذا كنت تلعب في وضع Arcade معظم الوقت فلن يزداد الرانك الخاص بك.

لذلك يجب عليك اللعب في وضع Arcade فقط عند الإحماء والتدريب، ويجب أن تلعب باقي الوقت في الوضع الكلاسيكي بحيث يمكن أن يزداد ترتيبك بشكل أسرع. 

نصائح خاصة للحصول على مستوى الكونكر بسرعة

افضل الطرق للوصول إلى مستوى الكونكر بسرعة في ببجي موبايل pubg

1.العب في خريطة سانهوك قدر الإمكان لأنها تمكنك من الحصول على المزيد من النقاط في هذه الخريطة.

2.إذا كنت تبحث عن معارك عادلة اختر خريطة ميرامار لأنه من الصعب أن يغش اللاعبين في هذه الخريطة.

3.احرص على امتلاك بندقية هجومية أو بندقية SMG، وسيكون من المناسب جداً امتلاك بندقية من نوع M416.

4.المركبة الأفضل هي من نوع المركبات ذات العجلات الرباعية خاصة عندما ترغب بالسفر بالمركبات، لأنها أكثر أماناً من الأنواع الأخرى.

5.إذا كنت تلعب في وضع اللعب المنفرد لا تبقى طويلاً في المباني، لأنه من الصعب التحرك بصمت ويمكن أن يحاصرك أحد الأعداء بسهولة.

6.في خريطة ارانغل يجب ارتداء ملابس داكنة بينما في خريطة ميرامار يفضل ارتداء الألوان الطبيعية مثل الأصفر أو الرمادي.

7.عندما تريد الوصول إلى المنطقة الآمنة أو الهرب من نيران العدو يمكن أن تساعدك السباحة على تجاوز الخطر لأنه لا يمكن إطلاق النار عندما تكون مغموراً بالماء.

تعليقات