القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل طريقه للقضاء على الأعداء المتواجدين ضمن سيارة متحركة في ببجي pubg

 افضل طريقه للقضاء على الأعداء المتواجدين ضمن سيارة متحركة في ببجي pubg ، تنزيل ببجي ، ببجي ، تحميل لعبة بابجي ، pubg ، اخر تحديث ببجي

 افضل طريقه للقضاء على الأعداء المتواجدين ضمن سيارة متحركة في ببجي pubg

افضل طريقه للقضاء على الاعداء المتواجدين ضمن سيارة متحركه في لعبة ببجي pubg تعتبر ببجي موبايل ساحة معركة دموية وشرسة، ولتحقق الفوز يجب أن تقوم بالقضاء على الأعداء وأن تبقى على قيد الحياة حتى نهاية المباراة. في هذه المقالة سنقدم لك بعض النصائح والحيل لتتمكن من القضاء على الأعداء المتواجدين في سيارة متحركة.

في بعض الأحيان سيظهر الأعداء أمامك وهم يتنقلون بدراجة نارية أو مركبة ذات ثلاث عجلات، وبالتأكيد هذه فرصتك للقضاء عليهم، ولكن  قد تعتقد أنه من الصعب اصطيادهم باعتبارهم يتحركون بسرعة. اتبع النصائح التالية لتتمكن من تحقيق هدفك في القضاء على الأعداء.

اجعل الهدف الجزء الأمامي من السيارة

إذا كانت السيارة في نطاق 50 متر، قم بمحاولة إطلاق النار على السائق ثم أطلق الرصاص على الباب الأمامي للسيارة لقتل اللاعبين الآخرين. وإذا كنت مع فريقك، يمكنك رش الرصاص لتدمير السيارة، يمكن أن يساعدك انفجار السيارة في القضاء على مجموعة كاملة من الأعداء.

وإذا قمت بإطلاق النار على أبواب السيارة فلن تتضرر السيارة ويمكنك بعد قتل الأعداء استخدام السيارة لاجتياز الخريطة. وتعد بندقية M249 أفضل بندقية لتفجير سيارة.

حساب المسافة الصحيحة.

من المعروف أن لكل نوع من الرصاص له مدى معين وسرعة معينة، لذلك يجب عليك حساب المسافة بشكل صحيح.

لذلك يجب عليك أن تضع السكوب أمام السيارة (كما موضح في الصورة أدناه) كي تستطيع إصابة من في السيارة.


اتخاذ وضعية مناسبة للاختباء

عندما تطلق النار على السيارة وتنفجر يجب أن تحمي نفسك باختيار مكان مناسب. وعندما تقوم بإطلاق النار على البندقية يفضل أن تقف في مكان مرتفع للحد من ارتداد البندقية.

ويمكنك الاختباء وراء جدار ثم تفجير السيارة لتحمي نفسك من الضرر.

تعليقات