القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على اهم الخرائط المتوفرة في لعبة ببجي pubg

تعرف على اهم الخرائط المتوفرة في لعبة ببجي pubg

تعرف على اهم الخرائط المتوفرة في لعبة ببجي pubg

تعرف معنا على اهم الخرائط الموجودة في لعبة ببجي pubg ، تعد الخرائط جزء هام من ألعاب الفيديو، وتحتاج الألعاب الناجحة إلى خرائط كبيرة كأساس قوي لتحقيق المتعة في اللعب وتوفر لعبة ببجي pubg موبايل للاعبين عدة خرائط. واستهلك المطورون الكثير من الجهد لتصميمها وإضافتها، لأنهم يجب أن يأخذوا بعين الاعتبار التضاريس والموارد والمباني وحتى التفاصيل الصغيرة.

فيما يلي سنتحدث بشكل موجز عن أهم الخرائط المتوفرة في لعبة ببجي.

خريطة ارانغل في ببجي pubg

تعرف على اهم الخرائط المتوفرة في لعبة ببجي pubg

تعد خريطة ارانغل الخريطة الأفضل في ببجي لعدة أسباب وهي الخريطة الأقدم. ومع التحديثات المستمرة تم تصحيح وإصلاح الكثير من الأخطاء.

خريطة ارانغل عبارة عن جزيرة كبيرة 8×8 كم وتتميز بالمناطق الحضرية الصغيرة والمتوسطة الحجم، مختلطة مع الأراضي الزراعية المفتوحة. وتحتوي بعض المنحدرات والجسور والتلال. وتعد مناسبة جداً للتحدي والقتال بين اللاعبين.

خريطة ميرامار في ببجي pubg

وهي عبارة عن خريطة صحراوية يبلغ حجمها 8×8 كم وهي الخريطة المفضلة لمحبي القنص ، ولكنها تفتقر إلى المراعي وتحتوي تضاريس صعبة ولكن تحتوي أيضاً على مواقع غنية بالوت. ويحتاج اللاعبون إلى اتباع استراتيجية لعب محكمة ليتمكنوا من الفوز في هذه الخريطة.

خريطة سانهوك في ببجي pubg

تعرف على اهم الخرائط المتوفرة في لعبة ببجي pubg

خريطة سانهوك هي خريطة صغيرة 4×4 كم تشبه الغابات المطرية في جنوب ٱسيا. وتمتلك مراعي خضراء ومياه ومجموعة متناثرة من الأكواخ.

وعلى الرغم من أن الخريطة مصممة بشكل جيد إلا أنه من الصعب اكتشاف مواقع العدو بسبب كثافة أوراق الأشجار والطقس الماطر ، وبسبب صغر حجم خريطة سانهوك يتواجه اللاعبون الكثير من المعارك ولا يمتلكون الوقت الكافي للتفكير والتخطيط.

خريطة فيكيندي في ببجي pubg

تعرف على اهم الخرائط المتوفرة في لعبة ببجي pubg

وهي من أحد أحدث الخرائط في ببجي وهي عبارة عن غابة ثلجية مع المنازل والمناطق المرتفعة. وتبلغ مساحة خريطة فيكيندي 6×6 كم أي أن حجمها متوسط ما بين خريطة سانهوك وخريطة ارانغل ، ولكنها تصنف بأنها الخريطة الأقل شعبية مقارنة بباقي الخرائط في ببجي وقد يعود السبب إلى وجود بعض الخلل والأخطاء في فيكيندي.

خريطة ليفيك في ببجي pubg

وهي أحدث خريطة في ببجي موبايل وهي ذات تضاريس ثلجية وشلالات. وتبلغ مساحتها 2×2 كم أي أنها الخريطة الأصغر في اللعبة ، وتضم خريطة ليفيك المراعي الخضراء مع مجموعات من المنازل والأكواخ. كما تحتوي على مجموعة من الأسلحة والمركبات الحصرية.

علما ان عدد اللاعبين المسموح به في كل مباراة في خريطة ليفيك هو 52 لاعب وبفترة زمنية أقصر.

تعليقات