القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تطورت البوتات في تحديث ببجي pubg الجديد

كيف تطورت البوتات في تحديث ببجي pubg الجديد ، ببجي ، تحديث لعبة ببجي ، تنزيل ببجي ، تحميل ببجي ، تنزيل بابجي ، تحميل اخر تحديث لببجي

كيف تطورت البوتات في تحديث ببجي pubg الجديد

في تحديث ببجي pubg بابجي الجديد تغيرت وتحدثت ، البوتات في ببجي موبايل هي شخصيات مبرمجة بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي، وهذه الشخصيات موجود منذ إطلاق لعبة ببجي موبايل.

مع كل تحديث جديد في ببجي موبايل يزداد أعداد البوتات في اللعبة. ومع ذلك من السهل الكشف عن البوتات وقتلها.

البوتات هي شخصية وهمية في ببجي تمثل دور لاعبين ولكنهم لا يمتلكون مهارات القتال المتوفرة لدى اللاعبين البشرين، ويتحركون بأنماط قياسية، مثلاً لا يقوم البوت بجمع أي من الغنائم.


تم برمجة البوتات لإطلاق النار فقط على اللاعب القريب الذي يقع على بعد 100 متر، ولا ينضم البوت إلى أي فريق، بالتالي فهم يطلقون النار على أي شخصية تظهر أمامهم على الخريطة.

تعد عملية الكشف عن البوتات وقتلها هي المهمة الأكثر وضوحاً في اللعبة. ويمكن تحديد مواقعها بسهولة وقتلها بطلقتين من بندقية جيدة مثل AKM أو M416.

وإحدى الطرق السهلة لتحديد البوت في ببجي هي تبادل إطلاق النار من مسافة أكثر من 50 متر، في حين أن اللاعبين الحقيقين يعاودون إطلاق النار، بينما البوتات ستهرب. ولا تقوم البوتات بإطلاق النار إذا لم تكن ضمن نطاق معين.

الفرق بين البوتات الجديدة والقديمة في ببجي pubg

معظم البوتات تمتلك بنادق تلقائية مثل Tommygun، UZI وغيرها. ولكن في التحديثات الأخيرة قام المطورون بإضافة بنادق هجومية مثل AKM وM416، وهذا يسبب المزيد من الخطر والضرر للاعبين.

البوتات في ببجي هي في الغالب ضعيفة للغاية ولكن تم تحسينها تدريجياً. ومع كل تحديث جديد أصبحت البوتات أقوى.


ومؤخراً أصبحت بعض البوتات مشابهة للاعبين الحقيقيين وخاصة بعد الموسم 12 من اللعبة. وهذه البوتات هي الأكثر قوة وظهرت في بوشينكي وبعض المواقع القريبة منها.

تعليقات