القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق بلابلا اندرويد وايفون لأخفاء رقمك Blabla Connect

تنزيل تطبيق بلابلا لأخفاء رقم المتصل ، بلابلا ، تطبيق اخفاء الرقم ايفون واندرويد ،

تحميل تطبيق بلابلا اندرويد وايفون لأخفاء رقمك Blabla Connect

تحميل برنامج بلابلا كونكت Blabla Connect هو برنامج يستخدم في إخفاء رقم هاتفك الشخصي وجعله يظهر وكأن الإتصال من رقم مجهول (رقن خاص).

كما يقوم بعمل المكالمات عبر الإنترنت وإجراء المحادثات من وإلى الأشخاص الذين يمتلكون هذا البرنامج على هواتفهم الشخصية، كما أن البرنامج يتضمن الكثير من المميزات التي سوف نقوم بعرضها عليكم خلال الأسطر القادمه، كما أن برنامج بلابلا كونكت Blabla Connect هو برنامج صممه مهندس مصري مصري استطاع من خلاله أن ينافس كثير من برامج المحادثات والمكالمات المشهورة حول العالم مثل برنامج الواتس اب وبرنامج فايبر وسكاي بي وغيرهم من البرامج.

مميزات وخصائص برنامج بلابلا كونكت Blabla Connect

يتضمن برنامج بلابلا كونكت Blabla Connect العديد من المميزات التي من خلالها يستطيع البرنامج أن يجذب أي شخص نحوه ليقوم بتحميله واستخدامه على هاتفه الشخصي ، فبرنامج بلابلا كونكت يوفر إمكانية إجراء المحادثات من وإلى الأشخاص. 

كما يوفر يوفر إمكانية الإتصال من خلاله بين مستخدمي البرنامج بشكل مجاني، كما يمكنك أيضاً إجراء المكالمات الهاتفية لأي دوله في العالم أو أي رقم هاتف مصري أو هاتف أرضي، كما أنه يقدم لك أقل تكلفه عند استخدامك المكالمات الخارجيه والدولية.

ومن أهم المميزات التي يقدمها البرنامج Blabla Connect أنه يوفر لك خدمة اخفاء رقم هاتفك الشخصي، فعند قيامك لمكالمه هاتفيه لشخص ما لا يستطيع هذا الشخص أن يرى رقم هاتفك ويظهر له على هيئة رقم مجهول أو غير معروف، كما يمكنك ايضاً إرسال الرسائل الى إلى اي رقم وتظهر على هيئة رقم غير معروف أيضاً فلا يستطيع المستلم تحدية هوية من قام بإرسال الرسالة له، ويعمل البرنامج على جميع هواتف الاندرويد والايفون.

طريقة إخفاء رقم هاتفك الشخصي عن طريق برنامج بلابلا كونكت Blabla Connect

1- أولاً قم بتحميل وتنزيل البرنامج من خلال الرابط الموجود في نهاية المقالة أو قم بالتوجه نحو المتجر الخاص بك على هاتفك وقم بكتابة Blabla Connect في خانة البحث لديك لتنزيل برنامج بلابلا.

2- وبعد تنزيل البرنامج قم بالضغط على كلمة تثبيت لتنزيل البرنامج على هاتفك الشخصي.

3- بعدها  سوف ننتظر قليلاً حتي يتم الإنتهاء من تحميل البرنامج، ثم قم بتفعيله وتنصيبه على هاتفك الشخصي.

4- بعد أن قمت بتفعيل البرنامج والتطبيق على هاتفك سوف يظهر لك خيار فتح البرنامج قم بفتحه.

5- سوف تظهر لك نافذة بطلب تسجيل رقم رقم هاتفك الشخصي، فقم بإدخاله لإتمام عملية التسجيل في البرنامج.

6- انتظر لحظات حتى يتم إرسال رسالة لك تتضمن كود التفعيل على هاتفك.

7- قم بنسخ كود التفعيل ولصقه في المكان المحدد الذي يطلبه منك، ثم اضغط على كلمة التالي.

8- سوف تظهر لك نافذه يطلب منك تسجيل إسمك و تخصيص كتابة كلمة مرور.

9- ثم اضغط على كلمة انهاء وبذلك تكون قد قمت بتفعيل برنامج بلابلا كونكت Blabla Connect على هاتفك.

10- وبعد ذلك سوف تظهر لك نافذة البرنامج والتي تتضمن عدة قوائم وعدة خيارات، القائمة الأولى والتي تحتوي علي خيارين، الخيار الأول وهو blabla to blabla ويمكنك من خلال هذا الخيار الإتصال على أي شخص يحمل نفس البرنامج على هاتفه الشخصي ان كان احد الأصدقاء.

والخيار الثاني وهو blabla to phone ومن خلال هذا الخيار تستطيع أن تقوم بإجراء مكالمه هاتفية على أي رقم هاتف محمول أو أرضي أو في أي دوله بالعالم ولا يشترط أن يكون الشخص الذي تقوم بالأتصال به يحمل نفس البرنامج على هاتفه الشخصي، والميزه في ذلك أن البرنامج سوف يقوم باخفاء رقم هاتفك "رقم مجهول (رقم شخصي)".

11- قم بالضغط على خيار blabla to phone لإجراء مكالمه هاتفيه بدون أن يعرف الشخص الذي تقوم بالإتصال عليه برقم هاتفك ليظهر له على هيئة رقم مجهول أو غير معروف ولكن هذه الخدمه تعتبر مدفوعة الاجر، ولكن لا تقلق فعند تفعيلك للبرنامج سوف يعطيك 25. سنت كهدية لإستخدامك البرنامج ، تستطيع من خلال هذه الهدية إجراء مكالماتك الهاتفية، كما يقدم لك البرنامج تكلفة قليلة حيث تكون تكلفة المكالمة حوالي 9 سنت فقط.

تحميل تطبيق بلابلا اندرويد وايفون لأخفاء رقمك Blabla Connect

تحميل برنامج بلابلا كونكت Blabla Connect هو برنامج يستخدم في إخفاء رقم هاتفك الشخصي وجعله يظهر وكأن الإتصال من رقم مجهول (رقن خاص).




تعليقات