القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تحديث ببجي التجريبي اندرويد وايفون PUBG Mobile: Beta v1.0.1

تنزيل تحديث ببجي اندرويد وايفون اخر اصدار من الشركة الكورية ، تنزيل لعبة ببجي Erangel 2.0

تحميل تحديث ببجي التجريبي اندرويد وايفون  PUBG Mobile: Beta v1.0.1

تنزيل تحميل لعبة ببجي التجريبي برابط مباشر للاندرويد والايفون ، الآن بإمكانك تحميل النسخة التجربية من لعبة ببجي 2020 PUBG Mobile v1.0.1 Beta والتمتع بتجربة كافة المميزات الجديدة مثل تحديث خريطة Erangel 2.0 الكلاسيكية وكذلك إعادة تصميم المباني وخرائط اللعب قبل المستخدمين الآخرين.

وذلك من خلال تثبيت اللعبة اليدوي بواسطة تحميل ملف APK بشكل منفصل ومعرفة كيفية تشغيل اللعبة والإنضمام للبرنامج التجريبي بالأسفل. حجم تحديث ببجي بيتا الجديد هو 1.5 جيجابايت تقريبًا وذلك للاندرويد والايفون أيضًا.

مبرمجي لعبة ببجي قد قاموا أخيرًا بإطلاق تحديث خريطة ايرانجل 2.0 المنتظر طويلًا والذي جاء مع إصدار Beta v1.0 للعبة الذي تم إطلاقه اليوم بتاريخ 7 أغسطس 2020. التحديث جاء عبارة عن إعادة تصميم لخريطة Erangel الكلاسيكية والتي قد تم الإعلان عنها منذ فترة طويلة في 2019. الهندسة الخاصة بهذه الخريطة وكذلك شكل المباني قد تم إعادة تصميهم كليًا، كما أن تجربة اللعبة بشكل عام قد تم تحسينها أيضًا.

تنزيل تحديث ببجي اندرويد وايفون اخر اصدار من الشركة الكورية ، تنزيل لعبة ببجي Erangel 2.0

الرسوميات الخاصة بهذا التحديث ما زالت تحت الإختبارات، ولكنك رغم ذلك بإمكانك تحميل التحديث الجديد وتشغيله الآن. الرابط التالي هو رابط مباشر لتحميل تحديث ايرانجل 2.0 بواسطة ببجي مباشرةً وبإمكانك إتباع نفس الخطوات المعتادة "والمذكورة بالأسفل" لتثبيته.

تحميل PUBG Beta v1.0.1 (النسخة التجريبية)

في الواقع أن جميع المستخدمين بإمكانهم الإنضمام إلى برنامج PUBG v1.0 Erangel التجريبي ثم تثبيتها وبدء اللعبة فعليًا ولكن على الخوادم الخاصة بالإصدارات التجريبية والمؤقتة من اللعبة وليست الخوادم المعتادة للنسخ المستقرة، أي أنك ربما تلاحظ عِدة إختلافات طفيفة. حسب تصريح مطوري اللعبة أيضًا أنك ستحصل على بعض الجوائز عند تجربة هذا الإصدار الجديد كجزء من الإختبارات أيضًا. ومثل تحديثات ببجي موبايل السابقة، إصدار ببجي 0.19.4 سيكون متاح للتجربة لمدة تقرب من الشهر تقريبًا قبل إطلاق الإصدار النهائي منه. وبالأسفل بإمكانك معرفة طريقة التحميل والتثبيت.

المتطلبات الضرورية تحديث لعبة ببجي الجديد

قبل أن تقوم بتحميل وتثبيت اللعبة ، يجب أن تتأكد أن يتوافق هاتفك مع الحد الأدنى من المتطلبات اللازمة لتشغيل اللعبة بسلاسة على الهاتف. بشكل أكثر توضيحًا، يجب أن تتوفر على ذاكرة الهاتف الداخلية سعة 4 جيجابايت على الأقل لتتمكن من تثبيت ببجي التجريبية.

شرح تثبيت ببجي ايرانجل v1.0.1 للاندرويد والايفون

1. أولًا ستحتاج إلى تحميل تحديث ببجي التجريبي جديد للاندرويد من هنا، أو للايفون من هنا.

2. قم ببدء تثبيت النسخة التجريبية على الهاتف سواء كان اندرويد أو iOS.

3. الآن قم بتشغيل اللعبة، ولا تقم بتسجيل الدخول في حساب ببجي الحالي، ولكن قم بالدخول إلى Guest account.

لعبة PUBG Mobile: Erangel 2.0 (نسخة تجريبية)

تنزيل تحديث ببجي اندرويد وايفون اخر اصدار من الشركة الكورية ، تنزيل لعبة ببجي Erangel 2.0

وبعد أن أطلقت اليوم تحديث ببجي للمستخدمين وكذلك تحديث ببجي الكوريه، شركة Tencent قد قامت اليوم أخيرًا بإطلاق أحدث نسخة من لعبة ببجي v1.0.1 (إصدار تجريبي) وذلك لتجربة واختبار مميزات وخواص ببجي الجديدة قبل إطلاقها فعليًا للنسخة المستقرة. التحديث الجديد يحتوي على الكثير من التغييرات التي يُمكنك رؤيتها قبل الإطلاق الرسمي.

خريطة Erangel كمثال تعتبر من أكبر التغييرات التي جائت في اللعبة وذلك منذ إطلاقها للمرة الأولى ولكنها مع ذلك قد تم إطلاق جزء كبير منها في تحديث ببجي الأخير.  وأزيدك من الشعر بيتًا، هناك الكثير من الأماكن الجديدة التي ستتمكن من استكشافها في النسخة التجريبية وذلك بجانب ميزة Library Mode الجديدة بالإضافة إلى وضع Safety Scramble بالطبع.

تعليقات