القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق وبرنامج ايمو شات Imo Chat

تحميل تطبيق ايمو ، تنزيل تطبيق ايمو،تنزيل برنامج الايمو ، تنزيل ايمو فيديو ، احدث اصدار تطبيق ايمو ،ايمو ، imo، التسجيل في ايمو شات

تحميل تطبيق وبرنامج ايمو شات Imo Chat

ايمو شات imo chat  من التطبيقات  الحديثة المنتشرة في الآونة الأخيرة وهو يعتبر تطبيق من التطبيقات الأكثر استعمالا والاكثر انتشارا في الاونة الاخيرة ، وهو مشابه لبرنامج الواتس اب والفايبر وغيرها من التطبيقات المشابهة ويتميز بإجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو ويجمع العديد من المميزات مثل الواتس اب والسكايب ، ومن أكثر مميزات هذا التطبيق ميزة الجودة العالية الذي يقدمه في الصوت والصورة والفيديو دون وجود اي مشاكل او عوائق تواجهك ويستمتع مستخدم التطبيق بالعديد من المميزات الاخري الرائعة مثل المحادثات الجماعية او المحادثات الشخصية بأروع صوره ويوجد العديد من المميزات الاخري مثل سهولة استعماله وعدم وجود رسوم على تنزيله وتناسبة التام مع جميع الاشخاص.

كيفية التسجيل في برنامج ايمو شات Imo chat

يوجد العديد من الخطوات البسيطة و السهلة لكي تقوم بالاستمتاع ببرنامج وتطبيق ايمو شات Imo chat بدون اي رسوم مجانا باحدث اصدار والاستمتاع بكافة الخدمات التي يوفرها البرنامج.

1. تحميل برنامج imo chat ايمو شات اولا من احد المتاجر او المواقع الموثوق فيها مثل جوجل بلاي او سوق بلاي وغيرها من المتجر الموجودة.

2. قم بفتح الايقونة الرئيسية التابعة للبرنامج الذي تم إنزاله من احد المواقع.

3. قم بإضافة رقم الهاتف الخاص بك وقم بالتأكد منه مع تسجيل مفتاح البلد الذي تقيم فيها  وقم بالتاكد انك قمت بهذه الخطوة بطريقة صحيحة.

4. قم بالضغط علي علامة صح الموجودة بالصفحه.

5. قم بكتابة رمز التحقق الذي تم ارساله على هاتفك عن طريق الرسالة النصية بالرقم الذي تم اضافته مسبقا في المكان المحدد له وسوف يقوم البرنامج من التحقق منه بنفسه.

6. يجب عليك بعد ذلك كتابة الاسم والعمر في المكان المحدد لها ثم قم بالضغط على اشارة صح لتكملة الاعدادات.

ثم بعد ذلك تستطيع الانتقال الى الصفحه الرئيسية برنامج ايمو شات imo chat والتمتع بجميع المميزات الموجودة في البرنامج والتطبيق و تستطيع ايضا تغيير صورتك الشخصية لتجعل التعرف عليك اكثر سهولة وبساطة والبحث على الاشخاص الذين تقوم بالعمل معهم او البحث على اصدقائك و اقاربك.

مميزات برنامج ايمو شات  Imo chat

- يعطيك الحريه الكلية والكاملة في مشاركة الصور ومقاطع الفيديو: حيث تستطيع ان تقوم بمشاهدة ومشاركة جميع الصور التي تود ان تشاركها مع أصدقائك والعائلة و مع من تحب في اي وقت وفي اي مكان ، كل ما عليك ان تقوم بفتح البرنامج  او التطبيق وممارسة المكالمات الصوتية او الفيديو او التحدث عن طريق الشات في كل شيء تريد ومع من تحب.

- وجود الملصقات و الإيموشن داخل التطبيق : تعتبر الملصقات من اهم الاشياء الموجودة في برنامج ايمو شات imo chat  فهي تقوم بالتعبير عن شخصيتك وحالتك في هذا الوقت داخل التطبيق مما يسهل على متابعيك التعرف على حالتك وبماذا تشعر حاليا وهذا يجعل التواصل أكثر سهولة مع الآخرين.

- ارسال و استقبال الصور و مقاطع الفيديو: يمكنك الاستمتاع بهذه الخاصية ايضا عن طريق إرسال الصور ومقاطع الفيديو وتشاركها مع من تحب و يمكنك الاستقبال ايضا منه مما يجعل التواصل بينكم أكثر سهولة واكثر بساطة.

- خاصية حجب المكالمات سواء كانت صوت او فيديو:  يمكنك ان تقوم بحجب المكالمات سواء كانت صوتية او فيديو و من اي شخص تريد مما يساعدك على الخصوصية الكاملة دون التعرض لحالة تجسس علي حسابك من قبل الاشخاص الاخرين المزعجين والمتطفلين. 

- توفير الوقت و المال: ايمو شات imo chat فيمكنك توفير الكثير من الوقت والمال عند استخدام هذا البرنامج الرائع فيمكنك الاتصال باي شخص في جميع أنحاء العالم و التحدث  معه صوت او مكالمة فيديو دون الحاجة إلى دفع الكثير من الأموال عن طريق المكالمات الدولية.

تعليقات