القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق انستقرام اندرويد ايفون كمبيوتر برابط مباشر

تحميل تطبيق انستقرام اندرويد ايفون كمبيوتر برابط مباشر

تحميل تطبيق انستقرام اندرويد ايفون كمبيوتر برابط مباشر

تنزيل برنامج الانستقرام للاندرويد والايفون والكمبيوتر برابط مباشر،عندما تفكر في تطبيقات الوسائط الاجتماعية فهناك منصة هامة تتعلق بالصور التي ربما تتبادر إلى الذهن وهي انستقرام او انستجرام تم إطلاق Instagram في 2010 باعتباره نظامًا حصريًا لنظام التشغيل iOS. وقد نمت انستجرام سريعًا لتصبح المنصة الأكثر شعبية لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع أشخاص من جميع أنحاء العالم، بعدها ظهرت النسخة الخاصة بالأندرويد.

ما هو تطبيق انستجرام للموبايل

الفكرة الأساسية في عمل تطبيق الصور الشهير انستا عربي هي استخدام مرشح الصور، وهي طبقة رقمية، عند إضافتها إلى صورة قياسية، تمنحها مظهر التحرير الاحترافي الاحترافي ، تعمل بعض المرشحات على تحسين الألوان في صورة ما  بينما تعمل بعض الألوان الأخرى على إلقاء الضوء مع توهج ناعم لمظهر رائع لصورتك: أي أنه تطبيق يعتني بنشر الصور بشكل كبير، ولمزيد من التفاصيل حول كل ما يخص هذا التطبيق ستجده في هذا الموضوع.

تسجيل حساب بمنصة انستجرام

- في البداية يجب عليك تنزيل تطبيق iPhone أو Android أو الكمبيوتر على جهازك من أجل تسجيل حساب انستقرام جديد.

- حسابات Instagram عامة بشكل افتراضي، لكن يمكنك اختيار إنشاء حساب خاص شخصي لك ، في هذه الحالة، يمكن فقط للمستخدمين الذين توافق عليهم متابعتك وعرض صورك، توجه إلى علامة تبويب ملف التعريف الخاص بك وانتقل لأسفل إلى "الخصوصية"، هناك يمكنك اختيار جعل الصور خاصة.

- بمجرد التسجيل قم بتغيير صورة ملفك الشخصي وقم بتحرير معلومات ملفك الشخصي الخاص بك ، والتي تتضمن سيرة ذاتية مؤلفة من 150 حرفًا وموقعًا إلكترونيًا، يمكنك أيضًا تعديل معلومات الملف الشخصي.

الإشعارات الخاصة بتطبيق انستقرام 2020

ليس لدى انستقرام عربي خلاصة صور مستضافة على الويب، فستقوم بمعظم تصفحك على الهاتف المحمول، لهذا السبب يمكنك اختيار إثراء تجربة هاتفك المحمول من خلال إعداد إشعارات الدفع، حسب رغبتك قم بتمكين الإشعارات التالية:

- عندما يحب المستخدم أو يعلق على إحدى صورك ، عندما يقوم يقوم المستخدم بعمل mentions لك في تعليق ن عندما يتم نشر صورتك على الصفحة الشعبية.

- للتحكم في الإشعارات على جهاز iOS اخرج من تطبيق الانستقرام والوصول إلى موقع الإعدادات الخاص بالتطبيق ، من هناك ابحث عن Instagram في مركز الإشعارات وقم بتكوين تفضيلات التطبيق.

- يجب على مستخدمي Android Instagram تغيير إعدادات الإشعارات من البرنامج نفسه، توجه إلى الإعدادات ثم تحرير ملف التعريف ثم إشعارات الدفع.

- إذا اخترت عدم تمكين الإشعارات الخارجية فسيظل انستغرام يطلعك على نشاط حسابك داخل التطبيق، تظهر إشعارات مستخدم وتعليقات جديدة في قسم الأخبار في التطبيق، والتي يمكنك الوصول إليها من خلال لوحة التنقل تبدو الأيقونة وكأنها فقاعة كلامية بها قلب.

التواصل مع الآخرين من خلال انستقرام للهاتف

نظرًا لأن الانستجرام هو تطبيق اجتماعي معزول نسبيًا يعتمد بطبيعته على الهاتف المحمول، من المهم توصيل الحسابات الاجتماعية للحصول على أقصى استفادة من التجربة ، يمكنك يمكنك اختيار ربط انستقرام بحساباتك على Twitter وFacebook وغيرهما من باقي مواقع التواصل الأخرى.

للاتصال بالحسابات الاجتماعية توجه إلى علامة تبويب ملف ملف التعريف ثم تحرير إعدادات المشاركة، ثم اختر الشبكة التي ترغب في الاتصال بها.

في كل مرة تقوم فيها بتحميل صورة إلى الانستجرام سيكون لديك خيار المشاركة في كل شبكة من الشبكات الاجتماعية التي قمت بتمكينها أو بدونها، إذا اخترت المشاركة بدون أي شبكات اجتماعية، فستنشر الصورة فقط على تطبيق انستجرام، ويمكن مشاهدتها فقط بواسطة المستخدمين الذين يتابعونك على التطبيق.

المرشحات الخاصة ببرنامج انستغرام للموبايل

- بمجرد التقاط صورة أو تحديدها تظهر مجموعة من رموز الأشجار أسفل الصورة، هذه هي مرشحات انستقرام للجوال الشهيرة والتي يبلغ عددها 17 التي تضيف طبقات مختلفة مختلفة محددة مسبقًا إلى صورك، وتعطي التأثير الذي قمت بتغييره أو تحريره بشكل احترافي، تضيف العديد من الفلاتر تأثيرات "قديمة"، والتي من المؤكد أنها أسعدت الكثير من محبي الطابع العتيق والكلاسيكي.

- كل مرشح لديه أيضًا الحدود المرتبطة به، على سبيل المثال يضيف مرشح Earlybird حواف مدورة لصورتك، ويضيف كلفن إطارًا خشنًا مصنوعًا من الورق الرملي، ومع ومع ذلك ذلك يمكنك اختيار التخلي عن الحدود تمامًا من خلال النقر على "الإطار" المربع في الجانب العلوي الأيسر من شاشة التعديل.

- هناك خيار تحرير مشهور آخر على انستجرام وهو الإمالة والتحول حيث يتيح لك تركيز بعض طائرات الصورة بشكل انتقائي، كما لو كنت تستخدم عدسة DSLR خاصة، يمنح نظام الإمالة والتحول مظهرًا عميقًا متغيرًا للصورة، مما قد يجعل لقطات الهاتف الذكي تبدو مذهلة عند استخدامها بحكمة.

- قم بتجربة ميزة إمالة التحول عن طريق النقر فوق الزر الموجود أعلى الصورة الذي يشبه قطرة الماء، من هناك اختر إما الشريط الأفقي أو الدائرة، يضيف الشريط مجالًا رفيعًا رفيعا من من التركيز عبر صورتك، والذي يمكنك النقر فوقه وتحريكه لأعلى ولأسفل  أو بنقرة بإصبعين وتدوير للتدوير، أو قم بنقل دائرة الإمالة عبر صورتك للحصول على تأثير أكثر تركيزًا.

- ستجد أن مفتاح الإمالة يرفع العديد من الصور إلى الى مستوى مستوى احترافي (وأحيانًا فني)، لكن في أوقات أخرى يمكن أن يبدو تحول الميل في غير محله، استخدم أفضل ما لديك من تقدير ودراية فنية لتحديد التأثير الذي تبحث عنه.

خيارات أخرى خاصة ببرنامج انستقرام

- قبل حفظ صورتك اختبر بعض خيارات التعديل الأخرى الاخرى ، اضغط على أيقونة الشمس في أسفل يسار شاشة التعديل حيث زر التحسين التلقائي الذي يثري الألوان في صورتك.

- بالإضافة إلى ذلك ، يقوم السهم المنحني الموجود المنحنى الموجود على يمين خيار الإطار بتدوير صورتك، ويقلب أيقونة الكاميرا التالية الكاميرا الأمامية بحيث يمكنك التقاط صورة لنفسك.

المشاركة الاجتماعية والتواصل مع الأصدقاء

بمجرد أن تصبح صورتك جاهزة للعمل، انقر فوق علامة الاختيار الخضراء, هذا ينقلك إلى شاشة المشاركة الاجتماعية، إذا كنت ترغب في ذلك فأضف تعليقًا توضيحيًا يوضح ما صورته ما صورتة أو حكاية أو أي شيء ستستمتع به شبكات التواصل الاجتماعي، لا تتردد في إضافة علامات التصنيف للفئة والأشخاص، خاصةً إذا كنت تخطط للمشاركة عبر تويتر، ستكون التسمية التوضيحية نص التغريدة، وسيقوم التطبيق بتقديم علامات التجزئة وmentions وفقًا لذلك.

إذا قمت بتمكين خدمات الموقع فلديك أيضًا خيار خيار وضع علامة على المكان الذي التقطت فيه الصورة.

بعد ذلك استنادًا إلى الشبكات التي ربطتها بـ Instagram قم بتبديل قم بتبديل الحسابات للمشاركة عبر تلك الأنظمة الأساسية.

تعتمد طريقة ظهور صورتك عند نشرها على نمط الشبكة الاجتماعية التي تنشرها، على سبيل المثال إذا كنت تشارك في Twitter فإن انستجرام يتغذى على رابط لصورتك جنبًا جنبا الى جنب إلى جنب مع النص الذي تختاره للتعليق، تظهر صور انستقرام محليًا على Twitter.com، مما يعني أنك لست مضطرًا حتى للنقر على الرابط لعرض صورة شخص ما، يمكنك ببساطة توسيع التغريدات لعرضها مباشرةً، عند المشاركة في فيس بوك ستظهر صورتك في انستغرام في موجز الأخبار مع التسمية التوضيحية المرفقة.

يمكنك أيضًا اختيار مشاركة صور Instagram التي قمت بنشرها بأثر رجعي، توجه إلى ملف التعريف الخاص بك ثم حدد صورة، للمشاركة انقر فوق الرمز الموجود في أسفل اسفل يمين يمين الشاشة حيث يحتوي على ثلاث نقاط، اختر خيار "مشاركة النشر" وحدد إحدى شبكاتك، أو اختر "نسخ عنوان URL" لمشاركته يدويًا.

تابع الآخرين والمشاهير من خلال برنامج انستقرام

أنت الآن جاهز للعثور على المستخدمين للمتابعة، هناك احتمالات بأن العديد من أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي يستخدمون Insta gram بالفعل، علاوة علاوة على ذلك هناك مجموعة من المشاهير أيضًا.

توجه إلى علامة تبويب ملف التعريف الخاص بك وحدد "البحث عن أصدقاء"، يمكنك البحث عن الأصدقاء الذين ربطوا حساباتهم على فيس بوك وتويتر بانستجرام، أو او يمكنك يمكنك إدخال قائمة جهات اتصال هاتفك لإنشاء مزيد من الاتصالات، أو ابحث بالاسم أو اسم المستخدم أو العلامة.

بمجرد متابعتك لبعض المستخدمين، ستبدأ في رؤية صورهم تظهر في موجز الأخبار، ويمكن الوصول إليها عن طريق النقر على الأيقونة التي تبدو وكأنها منزل على على الجانب الايسر الجانب الأيسر من لوحة التنقل، إلى جانب صور المستخدم سترى الأشخاص الذين أعجبوا أو علقوا على الصورة.

مشاكل في تطبيق Instagram الرسمي

هناك العديد من التطبيقات الاجتماعية لمشاركة النصوص والصور ومقاطع الفيديو الخاص بك وغيرها مع بعضها البعض، يعد تحميل Instagram أحد هذه التطبيقات الاجتماعية والمفضل في مفهوم مشاركة الوسائط ، علاوة على ذلك يفضل العديد من المشاهير انستجرام؛ لأن الناس يمكنهم متابعتهم مباشرة ويمكنهم الحصول على تحديثات منهم في المستقبل.

هناك بعض الميزات الجذابة والمسلية لهذا التطبيق مثل مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والقصص وغير ذلك الكثير، ومع ذلك توجد بعض المشاكل أيضًا في هذا التطبيق، لا يمكنك لايكمنك تنزيل تنزيل الصور ومقاطع الفيديو والقصص من هذا التطبيق، يرغب الكثير من الناس في تنزيل الصور ومقاطع الفيديو والقصص، لكنهم لا يستطيعون ذلك لأن التطبيق الرسمي لا يوفر هذه الميزة.

من الأمور المزعجة للغاية أن لديك تطبيقًا مخصصًا فقط لمقاطع الفيديو والصور والقصص وغير ذلك ولا يمكنك حفظ هذه الصور ومقاطع الفيديو والقصص في هاتفك، أو لا يمكنك مشاركة مشاركة المحتوى محتويات الوسائط هذه على أي تطبيقات أخرى، لذا فإن المطورين المتخصصين في مثل هذه التطبيقات عملوا على تعديل تطبيق إنستجرام وتصميم نسخ معدلة منه.

كيف يعمل Instagram Mods

هناك العديد من التعديلات الرسمية لـ انستجرام مع بعض الميزات الإضافية، أراد الكثير من الناس بعض التعديلات في انستقرام الرسمي، لذا قرر المطورون تطوير وإطلاق Instagram Mods، لديهم نفس ترخيص ترخيص انستغرام الرسمي، لكنهم يوفرون بعض الميزات الإضافية مثل أنه يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو والصور والقصص من Instagram.

عندما نتحدث عن تعديلات أي تطبيق، يجب عليك إجراء عملية روت لجهاز Android الخاص بك، لكن لا يلزمك إجراء عملية روت لجهاز Android الخاص بك إذا كنت تريد تنزيل وتثبيت Instagram Mod  ، هناك بعض الأسباب وراء القضاء على الحاجة إلى الجهاز الجذر، أحد الأسباب الرئيسية هو أن مطور هذه التعديلات قد استخدم أحدث التقنيات لجعلها مماثلة للتطبيقات الرسمية.

ما هو GB Instagram

GB Instagram هو نسخة معدلة من Instagram والتي تسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو والصور والقصص من انستجرام للهاتف دون تنزيل تطبيق تابع لجهة خارجية خارجية ، علاوة على ذلك يمكنك نسخ التعليقات وترجمة التعليقات ونسخ السيرة الذاتية ومشاركة عناوين وغير ذلك.

مميزات تطبيق GB انستقرام بلس المعدل

تنزيل مقاطع الفيديو: يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من انستقرام للكمبيوتر والهاتف إذا كنت قد قمت بتثبيت هذا التعديل على جهاز Android الخاص بك، يريد الأشخاص تنزيل مقاطع الفيديو من من انستقرام انستجرام لكن لا يمكنهم التنزيل باستخدام Insta الرسمي، إذا كنت تبحث أيضًا عن تنزيل مقاطع فيديو من انستجرام فعليك تجربة هذا التطبيق.

تنزيل الصور: إذا كنت تحب صورة شخص ما على انستغرام وتريد حفظها في جهازك، فعليك تنزيل تلك الصورة باستخدام تطبيق انستجرام المعدل، في الماضي كان الأشخاص يستخدمون تطبيقات تطبيقات الجهات الخارجية لتنزيل صور Instagram، لكنك لست بحاجة إلى استخدام أي تطبيق تابع لجهة خارجية الآن نظرًا لوجود تعديل على انستا غرام يسمح لك بتنزيل الصور بنقرة واحدة.

تحميل قصص: كل منا يملك مجموعة قصص على الانستقرام ، إذا كنت تحب قصة شخص ما فعليك حفظ القصة في جهازك كذاكرة أو مشاركتها على تطبيقات أخرى، لذلك سوف يساعدك هذا التعديل في تنزيل قصة مستخدم آخر على Instagram بنقرة واحدة.

نسخ التعليقات: كما تعلم يمكن للأشخاص التعليق على الصور ومقاطع مقاطع الفيديو الخاصة بالأشخاص الآخرين على الإنستا، يمكنك نسخ هذه التعليقات إذا كان لديك GB Insta Mod، ومع ذلك لا يمكنك نسخ التعليقات على الانستقرام 2020 الرسمي.
نسخ الأوصاف: إذا كنت تحب السيرة أو وصف شخص ما، فيمكنك نسخ نسخ وحفظ هذا الوصف في غضون ثانية، لذلك لا تفوت هذه الفرصة وتنزيل هذا التعديل على جهاز Android لأنه يحتوي على ميزات أكثر من التطبيق الرسمي.

نسخ عناوين URL: كما تعلم يمكن للأشخاص تحميل الصور ومقاطع الفيديو على انستقرام للايفون، لذلك يمكنك نسخ عناوين URL لمقاطع الفيديو والصور هذه لمشاركتها على على منصات أخرى، علاوة على ذلك يمكنك مشاركة روابط الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك على منصات أخرى مثل Facebook و WhatsApp لزيادة جمهورك.

حسابات Instagram متعددة: لا تحتاج إلى إزالة تثبيت Instagram الرسمي الرسمي من جهازك، قم بتنزيل GBInsta على جهازك وإنشاء حساب جديد عليه، الآن يمكنك إنشاء حسابين على نفس الجهاز، بشكل بشكل عام يحتاج الأشخاص إلى إنشاء حسابين: واحد للاستخدامات الشخصية والآخر لأغراض تجارية.

شاهد القصص بسرية تامة : إذا كنت ترغب في مشاهدة قصص أشخاص آخرين دون دون معرفتهم، فلن تتمكن من فعل ذلك في تطبيق Instagram الرسمي، لكن من الممكن القيام به في تعديلات انستجرام 2020، عادةً ما يريد الناس مشاهدة وتحميل الأخبار سراً بسبب مشاكل الخصوصية له.

ترجمة التعليقات: يعلق الجميع على صور وفيديوهات انستقرام عربي بلغتها ، إذا كنت لا تفهم لغة شخص ما في التعليقات، يمكنك ترجمة تلك التعليقات في غضون ثانية واحدة دون تثبيت تطبيق الجهة الخارجية للترجمة.

واجهة سهلة الاستخدام: إن خيارات GB سهلة وبسيطة الاستخدام للغاية، لا توجد أية تعقيدات، ولكن يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو والصور والقصص في غضون ثانية واحدة بنقرة واحدة، لذلك واجهة المستخدم لهذا التطبيق سهل الاستخدام للغاية.
عداد الإشعارات: يمكنك رؤية عدد الإشعارات على حسابك مثل Facebook، على الجانب الآخر، لا يوفر انستجرام الرسمي هذه الميزة، لذلك إذا كان لديك هذا التعديل فستشعر بالراحة لمعرفة متابعيك.

لا يوجد الجذر المطلوب: تتطلب العديد من التعديلات الأخرى جهازًا جذرًا  لكن مطوري Instagram Mod  كافحوا كثيرًا من أجل القضاء على حاجة الجهاز الجذر، الآن يمكنك تنزيل وتثبيت هذا التعديل على جهاز Android بنفس التطبيق الرسمي للانستقرام.

سمات متعددة: هناك العديد من السمات المتاحة لتغيير مظهر المحادثة في التطبيق ، ومع ذلك هذا المرفق غير متوفر في انستقرام للاندرويد والكمبيوتر الرسمي، لذلك إذا كنت قد تعبت من نفس الموضوع مرارًا وتكرارًا فأنت بحاجة إلى استخدام Instagram MODلتغيير مظهر محادثاتك.

خلاصة موضوع انستقرام للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون

تطبيق إنستجرام للهاتف والكمبيوتر هو تطبيق مخصص لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو، يقوم التطبيق بإجراء تعديلات على الصور كما يرغب المستخدم وذلك لأنه يمتلك مجموعة من مرشحات الصور التي تضفي مظهرًا عتيقًا على صورك الشخصية ، يمكنك تنزيل تطبيق انستجرام على الموبايل وتسجيل حسابك الخاص بالتطبيق وتجربة هذا بنفسك، لكن التطبيق الرسمي به بعض العيوب التي رغب الكثير من المستخدمين بتحسينها لذلك ظهرت بعض التطبيقات المعدلة من التطبيق الرسمي والتي جاءت ملبية لرغبات المستخدم كإمكانهم تحميل الصور ومقاطع الفيديو التي لم يكن بإمكانهم تحميلها من التطبيق الرسمي.





تعليقات