القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل وتحميل لعبة دراجون بول زد اندرويد وايفون برابط مباشر 2020

تنزيل لعبة القتال دراجون ، تحميل اجمل لعبة مهارات القتال دراجون بو زد ، قم بتحميل لعبة دراجون بول زد برابط مباشر من متجر بلاي ، امتع العاب القتال والتشويق دراجون

تنزيل وتحميل لعبة دراجون بول زد اندرويد وايفون برابط مباشر 2020

تعد لعبة DRAGON BALL Z  من ألعاب الحركة القتالية الرائعة والمميزة التي يتواجد بها العديد من الشخصيات الرائعة والمميزة التي يمكنك إحضارها قم بتنزيل اللعبة برابط مباشر.

والحصول على مساعدتها في القضاء على الخصوم والاعداء ، من خلال الحركات القوية والضربات السحرية القاضية لكي يتم القضاء على كل المنافسين الاعداء ، كما أنها يتواجد بها العديد من المسارات اللامتناهية والمتعددة داخل اللعبة ، ويمكنك الاختيار منها كما تشاء حيث يمكنك الفوز ، وكذلك يتواجد بها بعض الموارد التي تتطلب عمليات الشراء من المتجر الذي يوجد داخل اللعبة في حالة رغبت في تطوير شخصيتك وتقويتها والكثير من القوة والمهارة.

نبذة عن لعبة دراجون بول زد للأندرويد DRAGON BALL Z

ستكون على موعد مع المعارك القتالية الكبيرة والملحمية الرائعة بعد تنزيل لعبة دراجون بول زد على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام أندرويد ، حيث أنه سوف تلعب في الوضع الفردي وتحدي شخص إلى شخص.

وسيكون عليك مواجهة العديد من الخصوم الأقوياء والعمل على هزيمتهم وإلحاق الأضرار الكبيرة بهم وتنفيذ بعض الحركات والضربات البهلوانية الرائعة ، التي قمت بتدريب عليها فهي توفر لك ساحات الحروب القتالية والتدريب المتنوعة.

ويمكنك الاختيار بينها والعمل على ممارسة التمارين الرياضية والحركات القوية من أجل معرفة نقطة الضعف للخصوم والتركيز عليها وتنفيذ بعض خطط ضد الهجمات وكذلك العمل على تقوية الشخصية والبطل.

ومن خلال الجوائز والمكافآت سوف تعمل داخل المتجر على شراء كل مايلزمك لتطوير شخصيتك وتقويتها فهو يضم بعض العناصر التي يمكنك شراؤها عبر النقاط والجواهر وكذلك يتواجد بعض العناصر التي تتطلب النقود الحقيقة.

كما أنها تضم المسارات والمستويات المختلفة وكذلك مرحل ذات طابع سحري حيث أنه يتواجد بها نسبة كبيرة من الخيال العلمي قمع التصميمات التي تجعل منك داخل قتال حقيقي مع أبطال خارقين وأقوياء، كذلك فهو تعطيك الحرية في تنفيذ مع تشاء مع التحكم السهل الكبير والمتعدد.

ومن خلال وضع البحث داخل لعبة DRAGON BALL Z  سيكون لديك القدرة على إعادة المخطط الزمني حيث يتواجد بها العديد من قصص الأنمي وكذلك الشخصيات المتواجدة ويمكن المقاتلة مع أشخاص حقيقيين بداخلها واللعب مع المشتركين والمستخدمين الآخرين بكل سهولة وبساطة ومحاولة الفوز عليهم لكي تحصل على الموارد التي لديهم وتقوم بالقضاء عليهم لتحصد أنت الجوائز والمجوهرات العظيمة.

أيضًا سوف تجد جميع شخصياتك المفضلة من الأنمي داخلها حيث انها مستوحاة من الفيلم الكرتوني DRAGON BALL كذلك تم تحسين فتح المسارات والمراحل الجديدة حيث أنه تم إضافة العديد من التحسينات في الإصدارات الجديدة داخل اللعبة مع وضع عدد حديث من المستويات وزيادة القوة لشخصيتك.

وكذلك وسائل المساعدة التعليمية والأدوات والأشياء القتالية والحركات القاضية لتقوم بتنفيذها، كذلك تم إضافة وضع التدريب الخاص بالمبتدئين وذلك يمنحهم الكثير من الوقت في تعلم تلك الحركات والسيطرة على لوحة التحكم ومعرفة ما هي المهارات المطلوبة لتنفيذها وسوف تجد المساعدات الإرشادية من قبل اللعبة، بعد تنزيل لعبة دراجون بول زد للأندرويد سوف تجد العديد من الرسوم المتحركة الغاية في البساطة والتطوير.

مميزات تنزيل لعبة دراجون بول زد للأندرويد وايفون DRAGON BALL Z

1. تحتوي لعبة DRAGON BALL Z  على الشخصيات الأنمي الكارتونية القتالية الرائعة.

2. بها العديد من المستويات والمراحل مع إضافة المسارات الجديدة في التحديث الاخير للعبة وكذلك الساحات القتالية الرائعة ، مع الرسوم المتحركة.

3. تستطيع الشراء من المتجر الخاص باللعبة عبر الجواهر وكذلك النقود الحقيقية في لعبة DRAGON BALL Z.

4. إمكانية القيام بالتطوير المستمر في شخصيتك باللعبة وزيادة القوة والحركات الجديدة والعمل على استخدام جوائز الطاقة.

5. بعد تنزيل لعبة دراجون بول زد للأندرويد يمكنك في البداية اختيار وضع التدريب لكي تتقن جميع الوسائل القتال.

6. تحتوي على العناصر العديدة وكذلك الأماكن ذات الجرافيك المميز وبعض الخيال العلمي والمناظر الجذابة واصواتها الرائعة.

7. إماكنية مقاتلة المستخدمين الآخرين وإرسال طلبات الصداقة إليهم عند تنزيل لعبة دراجون بول زد للأندرويد وايفون.


تعليقات