القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة هجولة 2020 Hajwala اندرويد وايفون برابط مباشر

تحميل لعبة هجولة الرائعة 2020 ، تنزيل هجولة ، تحميل لعبة هجولة ، Hajwala 2020 ، مميزات لعبة هجولة ، كيفية تنزيل لعبة هجولة

تنزيل لعبة هجولة 2020 Hajwala اندرويد وايفون برابط مباشر

تعد لعبة هجولة من أول ألعاب السيارات التي ظهرت بنمط ثلاثي الأبعاد، بالإضافة إلى ذلك نجد أنها منتمية إلى دولة عربية لذلك نجد أن انتماء العرب إليها كبير، وهذه الدولة هي السعودية وتتميز اللعبة بالعديد من الخصائص المميزة تحميل اللعبة برابط مباشر اندرويد والايفون اسفل الصفحة.

التي لا نجدها في أي ألعاب أخرى والتي سوف نتعرف عليها داخل هذا المقال، وتستطيع أنتلعب اللعبة على أجهزة الأندرويد و الآيفون على حد سواء، حيث يمكن تحميلها من خلال متجر بلاي و متجر أب ستور ، وتعد شركة ربابة السعودية هي من تقوم بتطوير هذه اللعبة الرائعة  وقد حصلت اللعبة على تقييمات عالية و سنتعرف عليها أكثر من خلال سطور هذا المقال.

أهم المميزات التي تتمتع بها لعبة هجولة2020 Hajwala

تتميز لعبةهجولة 2020Hajwala بالعديد من الخصائص والمميزات التي جعلت العديد من شباب الوطن العربي يفضلونها ويحبون اللعب بهذه اللعبة، يعد الشباب هم سبب شهرة هذه اللعبةالرائعة ، وسوف يتم إكتشاف هذه المميزات فور البدء في اللعبة ومن أهم هذه المميزات:

1. لعبةهجولة متوفر على متجر جوجل بلاي لكل أجهزة الأندرويد، وعلى متجر بلاي ستور لكافة أجهزة الأيفون لجميع الإصدارات وكذلك اجهزةالأيباد.

2. اللعبة مجانية ولا تحتاج أن تدفع أي رسوم للعبها، على عكس العديد من الألعاب الأخرى التي تطلب منك دفع مصاريف وأموال.

3. تعد اللعبة سهلة وبسيطة جدا في الاستخدام.

4. تتميز لعبةهجولة بجرافيك وتصميم عالي الجودة حيث صممت اللعبة بشكل ثلاثي الأبعاد بالإضافة إلى بعض المؤثرات الصوتية الرائعة التي تعزز اللعبة وتحاكي الواقع بشكل أفضل تماما.

5. التفاعل الجسدي السريع مع اللعبة، إذ سرعان ما تجد جسدك يتمايل أثناء فعل الحركات وانت تلعب اللعبة.

6. اللعبة مناسبة لمختلف الأعمار سواء صغار أو كبار، إذ تعد مفضلة لدى الجميعالشباب ، كما يوجد فيها مستويات مناسبة لكل الاعمار.

7. اللعبة مليئة بالتشويقوالاثاره والتحديات والمقاومات والمزيد من الحركات التي يحب أن يفعلها الشباب بالسيارات.

8. اللعبة مدعمة بعديد من اللغات واهمها اللغة العربية واللغة الإنجليزية، وهذا ما يتيح سهولة استخدام اللعبة لكل المستخدمين حول العالم.

9. يمكنك أن عمل منافسة قوية مع الشرطة أو مع أصدقائك.

10. أنتجت لعبة هجولة 2020 Hajwala فاكتوري خاصية التحديات فيما بين الأصدقاء بوضع الأزمة لاين.

11. دائما تقوم اللعبة بتطوير الخرائط التي بداخلها، حيث أصبح هناك العديد من الخرائط التي تقوم بالسباق وهي المدينة والصحراء وكذلك الشوارع العامة.

12. تتميز لعبةهجولة بأنه يوجد فيها العديد من أنواع السيارات منها الفيراري والدوحة ولاندكوى وغيرها من أشهر ماركات السيارات العالمية التي تصل إلى تسعون سيارة فأكثر من ذلك.

13. التحديثات الأخير في اللعبة يمنحك الشعور بأنك مالك السيارة الخاصة بك ويمكنك أن تكتب على زجاج السيارة الخلفي والأمامي، وأن تضع بعض الرسوم والشعارات التي ترغب فيها.

14. تتيح لك اللعبة إمكانية تغير لون السيارة أو تغير لون شيء معين في داخلها قد يكون الجنطات على سبيل المثال.

15. الأصوات من داخل اللعبة تمنحك الكثير من الإثارة وإضافة العديد من الحركات الرائعة وتمنحك الاثارة والتشويق.

16. يوجد بها بعض الأغاني العربية البدوية الرائعة التي يفضلها العرب وتجعل لهم أثر سريع في نفوسهم، وتعمل على تشجيعهم أكثر فأكثر.

17. يوجد في لعبة هجولة 2020 اثنى عشر مستوى داخل اللعبة، كل مستوى مختلف عن الأخر من إمكانية التحكم في حالة الطقس ووقت القيادة المناسب لك، حتى تتيح لك اللعب بكل حرية وبدون أي قيود مفروضة عليك حين تلعبها.

كل هذه المميزات وأكثر جعلت منها واحدة من أشهر الألعاب في العالم العربي منذ ظهورها وحتى يومنا هذا.

تعرف على خطوات تحميل لعبة هجولة2020 Hajwala على هواتف الأندرويدو الأيفون

كما أشرنا أن لعبة هجولةلتطعيس السياراتوتفحيط السيارات متاحة على تطبيق جوجل بلاء الذي يدعم هواتف الأندرويد، وعلى أب ستور الذي يدعم هواتف الأيفون أما عن معرفة طريقة التحميل فكل ما يمكنك فعله هو القيام بالخطوات التالية التي تهمك في كيفية تنزيل لعبة هجولة الدخول الى متجر الخاص بنوع هاتفك متجر بلاي أو أب ستور.

- تظهر لك الصفحة الرئيسية للمتجر، نعثر على أيقونة البحث ومن ثم نقوم بكتابة " لعبة هجولة او 2020 Hajwala".

- بعد ذلك تظهر لك اللعبة وتقوم بالضغط عليها حتى يتم فتح الصفحة الرسمية للعبة على المتجر الذي قمت بالدخول عليه.

- يتم الضغط على كلمة تثبيت وتنتظر حتى يكتمل التحميل او التنزيل ولا تقلق قد يستغرق بعض الوقت.

- بعد ذلك تكون اللعبة أصبحت على جهازك المحمول الخاص بك ويمكنك فتحها حتى تبدأ اللعب..

كيفية لعب لعبة هجولة  Hajwala وطريقة استخدامها الصحيح

تعد طريقة لعبلعبةهجولة من أبسط ما يمكن، حيت تتميز بأنها سهلة وبسيطة جدا في اللعب كل ما عليك هو بعد إتمام عملية تحميل اللعبة والقيام بالآتي:

1. تقوم الإختيار اللغة المناسبة لك والتي تفضلها، إما عربي أو إنجليزي.

2. بعد ذلك قم بالضغط على أيقونة "تشغيل المحرك" وهي تظهر على شكل دلكسيون السيارة.

3. بعد ذلك عليك باختيار جودة اللعبة التي تناسبك ويمكنك الاختيار ما بين ثلاثة مستويات قليلة، ومتوسطة، وعالية.

4. الخطوة التالية هي نقلك إلى إعدادات السيارة التي ترغب بأن تركب فيها وتمتلكها وتقوم باللعبفيها ، وهذه الإعدادات هي ما تجعلك تتحكم في كل شيء، قم بالضغط على السهم الموجود في اسفل اللعبة حتى يظهر لك الكثير من انواع السيارات.

5. عند الضغط على تعديل الأوضاع التي تناسبك يتم فتح مجموعة من الخيارات المتعددة والتي منها شخصية السائق، والعجلات ولون السيارة، وكذلك الكتابة التي تريد ان تكتبها على السيارة.

6. بعد اختيار المستوى الذي يناسبك عليك اختيار شكل ولون السيارة التي تستخدمها في اللعبة وكذلك الشخصية المناسبة التي ستقودها.

هذه الاختيارات ستكون كالتالي: -

اللون: ويمكن من خلاله اختيار لون السيارة الذي يناسب ذوقك، ولون الإنارة، ولون الزجاج، والملصقات.

العجلات: ومنها يتم التحكم في شكل العجلات التي يناسبك، ولون الجنطات.

الوزنية:- ويمكن من خلالها تحديد قوة المكابح الخاص بالسيارة التي اخترتها.

الكتابة: ويمكن من خلالها كتابة بعض الجمل التي تناسبك على الزجاج، أو على لوحة السيارة.

أخيراً: يتم اختيار الشخصية التي تناسبك و ستمثلك في اللعبة.

يمكنك أيضاً تغيير أي شيء قمت باختياره مما سبق من خلال الضغط على تعديل الاعدادات وسيظهر لك القائمة من جديد.

يمكنك الاختيار من بين عدد كبير من أنواع  السيارات المتاحة للعب حيث يتوفر أكثر من نوع من السيارات وأكثر من شكل يمكن الاختيار فيما بينهما.

بعد الانتهاء من كل ما سبق ذكره والضغط على انطلق، يتم سؤالك عن كيفية لعب اللعبة إن كنت تريد اللعبة فردية أو جماعية.

بعد ذلك تقوم بأختيار حالة الجو التي تفضلها للعب سواء كانت في الصباح أو في المساء، أو كان الجو مبكرا أو مشمسا، وهكذا.

بعد ذلك تقوم باختيار التحدي الذي يناسبك تريده سواء كان عادي او تعطيس أو تفجير أو ميناء أو صحراء مع إمكانية رسم الخريطة الخاصة باللعبة من أجل بدء اللعبة.

والأن عليك ربط حزام الامان جيدا لتبدأ جولتك نحو الاستمتاع باللعبة الرائعة.

عند بدء لعبة هجولةفاكتوري2020 Hajwala سوف تجد السيارة وإلى جوارها مجموعة من علامات وهي كالتالي:

1. علامة الفرامات: وتوجد في الناحية اليمنى من الأسفل ويمكن من خلالها تحريك السيارة الخاص بك للأمام.

2. علامة باب السيارة: وعند الضغط عليها يتم خروج الشخص الذي يقود السيارة التي تريدها.

3. علامة مطفأة الحريق: وهذه العلامة تكون باللون الأصفر وعند الضغط عليها يتم تحريك السيارة التي تقودها وتتوقف عند ازالة اصبعك أو السهم من على العلامة.

4. علامة الفرامات للرجوع للخلف:- وهي إلى جانب علامة الفرامل الخاصة لكنها أصغر منها.

وفي أعلى علامة الفرامل توجد علامة تشبه الدائرة المتقطعة ولونها أحمر وهذه العلامة تستخدم لإيقاف السيارة عندما تقودها.
وإلى جانب هذه العلامات توجد علامتين أحدهما لتشغيل أضواء السيارة الضوء الأمامي للسيارة والأخرى لتشغيل الضوء الخلفي.

ما هي الإعدادات التي تقوم عليها لعبة هجولة2020 Hajwalaالسيارات ؟

يوجد في اللعبة بعض الإعدادات منها ما يلي:

1. التحرك يمينا ويسارًا في داخل السيارة التي تقودها في اللعبة.

2. القيام ببعض الحركات الدائرية الخاص بك.

3. العديد من الأصوات العربية الرائعة التي تقوم بتشجيع اللاعبين.

ما هي الفكرة التي تقوم عليها لعبة هجولة2020 Hajwala

تكمن فكرة اللعبة في شيء يدعى الهجولة أي بمعني أخر التزحلق وبالعامية أكثر عند أغلب البلدان العربية التخميس، حيث تبدأ في اللعبة اولا بتأسيس شخصية اللاعب التي تناسبك واختيار المركبة المفضلة لك، وكذلك اختيار الملابس التي يرتديها اللاعب حيث تبدأ بالدشداش او الثوب المعروف في الخليج وتنتهي إلى الملابس العادية المعروفة لنا جميعا.

ما الذي يفعله مطورين لعبة هجولة2020 Hajwala 

يتم تطوير اللعبة وتحديثها بشكل واضح كل فترة وأخرى بالإضافة إلى العديد من الإمكانيات الأخرى التي يتم إضافتها الى اللعبة ، مع زيادة كفاءة السيارات وقد أضافت اللعبة أيضا في داخلها إمكانية أن يتم تصليح السيارة إن حدث عطل بها أثناء السباق الذي تقوم به.

ويتيح في اللعبة شراء العديد من الأدوات من المتجر الخاص باللعبة عن طريق الأموال التي تحصل عليها عند فوزك في كل مرحلةتمر بها او سباق تفوز فيه.

ويهتم المطورون المسؤولين عن اللعبة دائما بإضافة سيارات وماركات عالمية عديدة متنوعة في اللعبة لا توجد من قبل في اللعبة، كذلك تغيير الزي الذي يرتديه شخصية اللاعب.

والجدير بالذكر أن الشركة والمطورين فيها يسعون دائما إلى تطوير اللعبة من أجل أن ترضي جميع الأذواق وتناسب جميعالأعمارلتحافظ دائما بالمستوى الذي وصلت إليه منذ ظهورها في عالم الألعاب لأول مرة.

1.هل لعبة هجولة 2020 Hajwala اندرويد و للايفون مناسبة للأطفال الصغار؟

بالتأكيد نعم مناسبة، وتعتبر هذه اللعبة من الالعاب المشوقة والتي تتناسب مع مختلف الاعمار سواء أطفال أو كبار فمن الممكن تحميلها وتنزيلها وممارستها بدون أي خوف أو قلق على الأطفال فهي آمنة تماماً لهم بل يجب الانتباه فقط إلى الوقت وتجنب إهدار الكثير من الوقت في ممارسة هذه اللعبة الرائعة مما يعود بالضرر عليه بشكل كبير بل يجب الموازنة لضمان امان الطفل وحمايته.

2. ما هي طريقة تحميل لعبة هجولة 2020 Hajwalaللاندرويدوللايفون؟

تتوافر لعبة هجولةHajwalaعلى المتاجر الرسمية للأجهزة المحمولة سواء كان جوجل بلاي أو آب ستور الأمر الذي يمثل الأمان أثناء تحميلك للعبة، كما يمكن التحميل المباشر للعبة من خلال الرابط الخاص اسفل المقالة، بالإضافة إلى ذلك فمن الممكن القيام بعملية التحميل للعبة على جهاز الكمبيوتر من خلال المتصفح الخاص بالجهاز الذكي الذي تمتلكه.

3. هل يلزم توفر اتصال بالأنترنت للاستمتاع بلعبة هجولةHajwala؟

لا تشترط لعبة هجولةHajwala 2020 أن يكون هناك اتصال بالأنترنت فيمكن الاختيار بين اختيارات اللعب المتاحةلك ، كما يمكن اختيار اللعب الجماعي والاستمتاع باللعبة مع الأصدقاء والمحيطين لك حيث توفر اللعبة مجموعة كبيرة من اشكال السيارات المختلفة التي يمكن الاختيار من بينها والتي يتم تغييرها في حال فوز اللاعب في مراحل اللعبة المختلفة، كما يوجد اسلحة أيضًا متاحة للاعبين وذلك لمحاربة المنافسين وهزيمتهم والفوز عليهم في اللعبة.

4. ما الفرق بين لعبة2020Hajwalaللاندرويدوللايفون والعاب سباق السيارات الاخري؟

تعتبر لعبة هجولة2020 Hajwala من احدث العاب سباق السيارات المتوافرة والتي تتميز بالتشويق والمتعة والإثارة، فيقوم اللاعب بمحاولة الفوز في اللعب بجميع الطرق التي تساعده علي هذا الأمر والمسموح بها، كما يتم الاستعانة بالأسلحة وذلك لضمان القوز علي اللعبة والوصول إلى مرحلة متقدمة فيها.

5. هل هناك أي ضرر من تحميل لعبة هجولة على جهازك؟

تعتبر لعبة هجولة 2020 Hajwalaللاندرويدوللايفون من الألعاب الامنة والتي لا يوجد لها أي أضرار أو مخاطر، فيتم ممارسة اللعبة بدون تسريب لأي بيانات شخصية لك، كما أنها آمنة على الجهاز ولا تستنفذ الكثير من موارد الجهاز الخاص بك ، فمن الممكن تحميلها والاستمتاع بها بدون أي مشاكل.

6. ما هو الاصدار المناسب لتحميل لعبة هجولة 2020 Hajwalaللاندرويدوللايفون؟

هناك الكثير من الإصدارات المختلفة للعبة هجولةHajwala  لهواتفللأندرويدوالأيفون، ولكن يعتبر الإصدار الأخير الذي تم إصداره مؤخرا للعبة هجولة من أهم الإصدارات التي يمكن الاعتماد عليها وتحميلها على الجهاز الخاص بك، فهو لا يتعرض للتوقف أبدا أثناء التشغيل كالإصدارات الأخرى ولا يوجد له أي ضرر أو أذى.

خلاصة موضوع لعبة هجولة2020 Hajwala للسيارات على الجوال

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية المقال الذي تكلمنا فيه عن لعبة هجولة2020 Hajwala وعن بعض المعلومات التي تدور حوله هذه اللعبة الرائعة، كما تكلمنا عن العديد من المميزات والخصائص التي تجعل اللعبة لها قدر كبير في نفوس العرب.

وتعرفنا أيضا على الطريقة التي يمكننا فيها أن نحمل هذه اللعبة على هواتف الأيفونوالأندرويد، وتعلمنا كيفية لعب اللعبة، وما هي الإعدادات المتاحة في اللعبة من الداخل، بالإضافة إلى عديد من التساؤلات التي كانت تدور حول اللعبة ،وتعرفنا من خلال المقال أن اللعبة عربية وظهرت بنظام ثلاثي الأبعاد وهذا ما حقق لها نجاحا كبيرا في الشرق الأوسط.




تعليقات