القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد طرح لعبة GTA 6 | روكستار متى ستعلن عن لعبة GTA 6

موعد طرح لعبة GTA 6 | روكستار متى ستعلن عن لعبة GTA 6

موعد طرح لعبة GTA 6 | روكستار متى ستعلن عن لعبة GTA 6 

موظف سابق في شركة روكستار يتوقع طرح لعبة GTA 6 بموسم أعياد العام المقبل 2021 

ليس هناك أكثر من الشائعات عن مشاريع روكستار ولاسيما GTA 6 التي حتى هذه اللحظة لا تعلم بشكل رسمي إن كانت قيد التطوير أم لا ، التسريبات حولها كما قلت العديد من التفاصيل عن قصتها ومكان وقوع أحداثها وحتى هناك من قال ربما ربمارحرح هذا العام!

أمس وخلال لقاء مع دارون لوينشتاين أحد موظفي روكستار سُئل عن مستقبل السلسلة ورأيه في التسريبات عن GTA 6 فقال بأنه علينا عدم توقع طرح اللعبة في أي وقت قريب ، وأنه سيكون من خلال خبرته بالعمل مع روكستار قادر على التأكيد بأن الأخوين Houser دائماً ما يضعون الجودة كأولوية لهم لذا لا يكترثون بالالتزام بموعد طرح موضوع للألعاب المهم هو أن تطرح بمعايير جودة عودتنا عليها روكستار.

وكشف لوينشتاين بأنه يتوقع بأن يتم طرح GTA 6 في موسم أعياد 2021 وقال بأن هذا نابع عن تخمينه الخاص وليس معلومات يمتلكها أو سمع بها ، حتى أنه لا يمكن أن يتم الكشف عنها في أي وقت قريب خلافاً للتسريبات التي سمعناها حول الإعلان عن اللعبة باجتماع بلايستيشن الشهر المقبل (الغير مؤكد رسمياً هو الآخر).

وهذا الإشارة إلى أننا سمعنا هذا الشهر من روكستار نفسها تأكيداً ضمنيًا لحصولها على خصمٍ للضرائب ومنحة لـ «مشروعٍ يجري تطويره» وهذا المشروع يقال بأنه GTA 6.

تعليقات