القائمة الرئيسية

الصفحات

لماذا سوني ستنتج عدد قليل من بلايستيشن 5 | playstation 5

لماذا سوني ستنتج عدد قليل من بلايستيشن 5 | playstation 5

لماذا سوني ستنتج عدد قليل من بلايستيشن 5 | playstation 5 

أفادت وكالة بلومبرج الإخبارية اليوم الخميس بأنك شركة سوني تعتزم إنتاج كمية أقل من منصة الألعاب المرتقبة (بلاي ستيشن 5) بلاي ستيشن 5 خلال عامها الأول ، مقارنةً بما فعلت مع الإصدار السابق.

وهذه الوكالة عن مصادرها أن الشركة اليابانية ستحدُّ من إنتاجها الأولي جزئيًا ؛ لأنه يُتوقع أن يذكر المواصفات المتقدمة لمنصة (بلاي ستيشن 5) على الطلب ، إذًا ستصبح في البداية بسعر مرتفع نسبيًا قد لا يشجع كثيرين على الترقية. هذا المصادر أن جائحة الفيروس التاجي المستجد (كوفيد -19) COVID-19 أثرت على خطط سوني بالنسبة للجهاز الجديد ، ولكن ليس على طاقتها الإنتاجية.

وأخبرت سوني شركاء التجميع بأنها ستصنع من 5 الى 6 ملايين وحدة من بلاي ستيشن 5 في السنة المالية المنتهية في آذار مارس 2021 , وفقا للأشخاص آخرين مشاركين في سلسلة توريد الآله , وللمقارنة قد باعت الشركة من بلاي ستيشن 4 الذي اطلقت في 2013 نحو 7.5 مليون وحدة في اول 6 شهور . 

وقد يؤدي السعر المرتفع لمنصة (بلاي ستيشن 5) إلى الترددات في الترقية عليها ، خاصةً أن مطوري الألعاب الذين أنشؤوا ألعابًا للمنصة تتوقعون أن يكون سعرها بين 499 و 549 دولارًا أمريكيًا. وفي الوقت الحالي ، تبيع سوني منصة (بلاي ستيشن 4) مقابل 300 دولار ، و (بلاي ستيشن 4 برو) بسعر 400 دولار.

وهذه بلومبرج عن مصادرها أن سوني قد تُخفض هذه الأسعار عند إطلاق (بلاي ستيشن 5) ؛ لتحفيز المشتركين الجدد في برنامج عضوية (بلاي ستيشن بلس) بلاي ستيشن بلس ، وخدمة بث الألعاب (بلاي ستيشن ناو) بلاي ستيشن الآن. ويمكن المصادر أن حجم إنتاج (بلاي ستيشن 5) يمكن أن يتغير اعتمادًا على وضع (كوفيد -19). وقد طلبت شركة سوني من الموظفين للعمل من المنزل للتخفيف من انتشار الفيروس ، ولم يعد مجلس إدارتها من الاجتماع للموافقة على خطط الأعمال للسنة المالية الحالية ، بما في ذلك خطط خطط (بلاي ستيشن). وكان من المفترض أن يُعقد هذا الاجتماع في شهر آذار / مارس الماضي.

وسيتم سوني الشهر الماضي: إنها تخطط لإعلان نتائج العام المنتهي في آذار / مارس ، في 30 نيسان / أبريل ، لكنها قد تضطر إلى تأجيل الإعلان مرة أخرى بسبب الوباء.

تعليقات