القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على اغلى سياره في العالم | Bugatti La Voiture Noire

تعرف على اغلى سياره في العالم | Bugatti La Voiture Noire

تعرف على اغلى سياره في العالم | Bugatti La Voiture Noire

عشق السيارات والشغف بها يشغل أغلب سكان الأرض ، ما يجعل من كثيرين يرغبون في الحصول على الأكثر عظمةً وفخامةً بينها ، وفي هذا الإطار أصبحت شركات السيارات العالمية تتنافس في صنع السيارات الأحدث والأفخم لترضي جمهورها.

تعدُّ Bugatti La Voiture Noire السيَّارة الأغلى في العالم ،  يصل سعرها إلى 19 مليون دولار ، فهي أكثر من مجرَّد سيارة ، إنَّها تحفة قائمة بذاتها ، وهي تتمتع بتصميم فريد. وكان بوجاتي أبهرت الجميع خلال عرضها للمرَّة الأولى ، في "معرض جنيف للسيارات" خلال العام الجاري.

للسيارة هيكل أسود لمَّاع من الخارج ، مصنوع من الـ "كاربون فايبر" ، وعندالنظر إليها من الخلف سيشعر الناظر أنه يرى وحشًا ، بفضل المصابيح الانسابية الممتدة ، ومُشتِّت الهواء الهجومي ، وخوارج العادم ذات الستِّ فتحات.

وتتميز السيارة السوداء بإطاراتها العريضة ، ومحرك W16 المستوحى من سيارة بوجاتي تشيرون ، وهو بسعة 8 ليترات ، إلى أربعة شواحن توربينية تولِّد قوة 1479 حصان ، وعزم دوران يصل إلى 1600 نيوتن في المتر.

كم يصل سعرها ؟؟ 

قبل عام 2019 ، استحقَّت سيَّارة "كوينيجسيج سي سي أكس ترافيتا" Koenigsegg CCXR Trevita عن جدارة المرتبة الأولى كأغلى سيارة في العالم ، متفوقة على كل مثيلاتها ، وهي مُسعرة بـ 4.8 مليون دولار أمريكي. ويشتهر هيكل Koenigsegg المرئي بتكوُّنه من ألياف الكربون الأبيض ، ممَّا يضيف أنها التفرد والكمال ، مع جناح خلفي مزدوج من الكربون ، ونظام عادم inconell ، ومكابح من السيراميك الكربوني مع نظام ABS ، ووسائد هوائية ، وتغيير المجذاف ، وأجهزة أجهزة Chrono ، ونظام المعلومات والترفيه ، ونظام مراقبة الإطارات ، ونظام الرفع الهيدروليكي.
ولكن بوجاتي لا فويتوري نوار قد يصل سعرها الى 16.2 مليون دولار 

تعليقات