القائمة الرئيسية

الصفحات

تاريخ تأسيس شركة BMW | متى تأسست شركة BMW الألمانيه

 تاريخ تأسيس شركة BMW |  متى تأسست شركة BMW الألمانيه


 تاريخ تأسيس شركة BMW |  متى تأسست شركة BMW


تأسيس BMW ؟ 

يشير اسم BMW إلى Bayerische Motoren Werke GmbH. تم إنشاء BMW في عام 1917 من شركة Rapp-Motorenwerke في ميونيخ. تم دمج الشركة في Knorr-Bremse AG في 1920 قبل إعادة ترميمها باسم BMW AG في عام 1922. وكانت خليفة Bayerische Flugzeugwerke AG ، التي تأسست في عام 1916. وبالتالي يعتبر 1916 عام تأسيس BMW. 

TAKE TWO

1- في عام 1922 ، كان المستثمر الرئيسي ورائد بناء الطائرات Camillo Castiglioni المساهم الرئيسي في Knorr-Bremse AG. اشترى اسم شركة BMW وتولى عمليات بناء المحرك ، إلى جانب الموظفين ومرافق الإنتاج وشعار الشركة ، ونقل كل شيء إلى BFW ، Bayerische Flugzeugwerke AG.

2-في نفس العام ، انتقلت الشركة إلى مباني مصنع BFW في Lerchenauer Strasse وغيرت اسمها إلى Bayerische Motoren Werke AG. وبهذه الطريقة وجد اسم BMW طريقه إلى السجل التجاري للمرة الثانية.

الوريث القانوني BMW 

كل هذا يعني أن BMW AG هي الوريث القانوني لـ BFW. لا يزال مقر الشركة والمصنع الرئيسي لمجموعة BMW موجودًا في موقع BFW السابق في Milbertshofen ، ميونيخ حتى يومنا هذا. وهناك شيء آخر تركه مصنعو الطائرات لشركة BMW AG أيضًا: التاريخ التأسيسي لـ BFW في 7 مارس 1916 يعتبر عيد ميلاد BMW الرسمي.

اسم BMW يرمز إلى متعة القيادة. ولكن ما هو اختصار هذا الاختصار في الواقع؟ وكيف جاء اسم BMW؟


يشير اختصار BMW إلى Bayerische Motoren Werke GmbH ، التي تترجم تقريبًا إلى شركة Bavarian Engine Works Company. يعود الاسم إلى أصل الشركة في ولاية بافاريا الألمانية. كما يشير إلى مجموعة منتجات BMW الأصلية: المحركات لمختلف التطبيقات.

الحرب العالميه الاولى ؟


يعود أصل BMW AG اليوم إلى Rapp-Motorenwerke GmbH ، التي بدأت في إنتاج محركات الطائرات في عام 1913. خلال الحرب العالمية الأولى ، زودت Rapp القوات الجوية للإمبراطورية الألمانية. في ذلك الوقت ، لم تكن السيارات قد اخترقت بعد التيار الرئيسي. إذا كنت ترغب في السفر لمسافات طويلة على اليابسة ، فقد ذهبت بالقطار.

RAPP MOTORENWERKE 

يقع مقر Rapp Motorenwerke في العاصمة البافارية ، ميونيخ - وكذلك المصنع الذي تم فيه تركيب المحركات في الطائرات ، غوستاف أوتو فلوجماسشينن فابريك. عندما أفلست شركة Otto في عام 1916 ، أصبحت Bayerische Flugzeugwerke AG (BFW). بعد ذلك بوقت قصير ، غيرت Rapp أيضًا اسم الشركة: في عام 1917 ، أصبحت الشركة تعرف باسم Bayerische Motoren Werke GmbH. يمكن رؤية أصل BMW في شركة Rapp على الشعار

BMW AG

في عام 1918 ، كانت مباني مصنع Bayerische Motoren Werke GmbH لا تزال موقعًا جديدًا. اليوم ، تحتل مجموعة BMW Classic Classic هذه المباني المرموقة في Moosacher Straße ، ميونيخ.


يختفي اسم BMW - لبعض الوقت

في أغسطس 1918 ، أصبحت Bayerische Motoren Werke GmbH شركة مساهمة. لكن نهاية الحرب العالمية الأولى أوقفت بناء محركات الطائرات ، حيث منعت معاهدة فرساي ألمانيا من بنائها. لذا حولت BMW تركيزها إلى فرامل السكك الحديدية والمحركات المدمجة. كان هذا ناجحًا جدًا بحيث استحوذت شركة الفرامل Knorr-Bremse AG التي تتخذ من برلين مقراً لها على ملكية BMW في عام 1920 ، واندمجت في الشركة وانتقلت إلى ميونيخ. اختفت شركة Bayerische Motoren Werke GmbH كشركة مستقلة مؤقتًا من المشهد - وإن لم يكن لفترة طويلة.

ظهرت أول دراجة نارية من طراز BMW ، R 32 ، إلى السوق في عام 1923


تلتها في عام 1933 سيارة BMW 303

 أول سيارة جديدة تمامًا تم تطويرها ذاتيًا في الشركة. توقفت شركة BMW AG عن إنتاج محركات الطائرات في نهاية الحرب العالمية الثانية.

الملخص 

تم تأسيس شركة السيارات الألمانيه bmw عام 1916 , وتمتاز هذه الصناعه الألمانيه بالقوه و السرعه , تمتاز شركة bmw بالفخامه والقوه , لذلك محبين هذه السيارات الكبار في العمر و الشباب .
انت الان في اخر مقال

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق