القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق فيس بوك ماسنجر - Messenger

تحميل تطبيق فيس بوك ماسنجر - Messenger

تحميل تطبيق فيس بوك ماسنجر - Messenger

تحميل فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger ، هو تطبيق يتبع لشركة فيس بوك هو تطبيق مساعد ومعاون لتطبيق فيس بوك وايضا يمكن تنزيل فيس بوك للجوال تطبيق فيسبوك ماسنجر. 
وهو يختص برسائل فقط أما تطبيق فيسبوك فهو يقوم بكامل الدور من نشر بوستات ومشاركته لها والتعليق عليها وهكذا الى آخره نرجع الى تطبيق فيس بوك ماسنجر هذا التطبيق يسهل على المستخدم الكثير من الخدمات المجانية رائعه فهو يعرض لك جميع اصدقائك على فيسبوك منهم النشط ومنهم غير نشط فهو يوضح لك من الذي قام بارسال رساله نصيه الى حسابك او رساله فيديو او اتصال صوتي أو اتصال فيديو تطبيق فيس بوك ماسنجر يعد من أهم التطبيقات الموجودة على متجر جوجل بلاي لانه هو تابع لشركة فيسبوك العالميه ايضا له مركز وله تعداد أولى عن التطبيقات

الاخرى لانه يتميز بكثير من الخصائص والمميزات العديدة التي تجعل من التطبيق شيء عظيم بجانب تطبيقات الدردشة الأخرى فيمكنك استخدام تطبيق فيسبوك ماسنجر عن طريق تسجيل الدخول بحسابك في فيسبوك تطبيق فيس بوك ماسنجر يعد من أهم تطبيقات التواصل الاجتماعي لذلك عدد مستخدمين كثيرة لأنه يوفر لهم الكثير من الخدمات المجانية الترفيهية كما انه يتميز بلوجر جميل الشكل كما انه تطبيق سلس يساعد في تبادل الرسائل بينك وبين اصدقائك وأرقام الهواتف كما انه التحديث الاخير لتطبيق فيس بوك ماسنجر اضافة كثير من الملصقات التي تظهر في الإعجاب، قم بتحميل النسخة اللايت من فيس بوك ماسنجر من خلال التوجه الى هذا الرابط: Facebook Messenger Lite

مميزات فيسبوك ماسنجر Facebook Messenger

فيس بوك ماسنجر Messenger هو تطبيق دردشة من فيس بوك يتيح للمستخدم الدردشة مع الاصدقاء وارسال الرسائل النصيه والوسائط المتعددة من صور وفيديوهات ورسائل صوتيه وايضًا يمكنك عمل مكالمات صوتية ومكالمات فيديو،
يتوفر هذا التطبيق على الأجهزة الإلكترونية المختلفة من أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة الاندرويد او الايفون، فهو تطبيق يمتاز بسهوله وسلاسه الاستخدام، تنزيل فيس بوك ماسنجر للاندرويد,

يمكنك اضافة ملصقات مضحكة عند الدردشة مع الاصدقاء وارسال GIF متحركه وايضًا رموز تعبيريه للتعبير عن كلامك بشكل افضل، كما يمكنك تصوير أهم اللحظات باستخدام كاميرا Messenger التقاط أهم اللحظات ومشاركتها مع العائلة والأصدقاء،
لا يشترط على المستخدم ان يمتلك حساب على فيس بوك.

فيمكنك انشاء حساب برقم الهاتف، في بداية سنة 2016 كانت الشركة تحتفل بوصول عدد مستخدميها الى 200 مليون مستخدم، وفي خلال 6 أشهر فقط وصل عدد مستخدمي هذا التطبيق إلى 1 مليار شخص حول العالم، وذلك لما يتمتع به التطبيق من سهولة الاستخدام وعدم التقطيع والعمل حتى عند ضعف الاتصال بالانترنت، كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق من Google play و App Store .

اذا كنت من مستخدمي الايفون، واذا كان لديك حساب على الفيس بوك فيمكنك الدخول إلى Messenger بنفس حساب الفيس بوك، واذا لم تكن تمتلك حساب على الفيس بوك يمكنك الدخول إلى Messenger والتسجيل بواسطة رقم الهاتف واستخدامه بشكل طبيعي.

خصائص تطبيق فيس بوك ماسنجر- Facebook Messenger

- يختص بارسال واستقبال الرسائل النصية والفيديو والصور والموسيقى وصور GIF.

- يختص بالاتصال الصوت والفيديو مع تسجيل صوتك في رساله عبر فيسبوك ماسنجر.

- يتميز بسهولته استخدامه كما يتميز ب لوجو رائع وواجهه مضيئة ملفتة ورائعة جدا.

- يمكنكم مشاهدة الحاله لاي صديق من اصدقاء من خلال الضغط على صورته الشخصية الظاهرة أمامك.

- يظهر لك جميع اصدقائك النشطين في التطبيق كما أنه يعرض الغير متصل حاليا والوقت التي انهى استخدامه للتطبيق.

- يتميز بوضع الظلام الذي يريح العينين فهو يجعل الخلفية سوداء ويضيء جميع الحروف مع الصور.

- يتميز بأنه يمكنك تغيير لون المحادثه على حسب رغبتك لكل المحادثات كل محادثة لون معين.

- يتميز بتوفير ملصقات مخيفه ومضحكه تساعدك على الحصول على الترفيهية كما انه يتميز للتعديل على الصور والفيديوهات التي ستقوم به ارسلها لاصدقائك.

- كما يمكنك اضافة نظاره او ايموجي أو ملصقات مضحكة مثل الارانب والكلاب والقطط و تاج الورد والعديد الخ.

مميزات وخصائص تطبيق فيسبوك ماسنجر Facebook Messenger

1. منذ إعلان تطبيق فيسبوك ماسنجر بشكل مستقل ونحن نرى نرى الكثير من المميزات كل يوم ومع كل تحديث جديد وتتمثل مميزات التطبيق في:

2. تطبيق Messenger هو تطبيق مجاني تمامًا يمكن يمكن استخدامه في اي وقت وفي اي مكان فقط يحتاج ان يكون الجهاز متصلا بالانترنت.

3. لا داعي لتبادل الارقام، كل ما عليك فعله هو هوا التسجيل وتبادل الرسائل النصية فورا مع الأصدقاء.

4. يمكنك استخدام الرموز التعبيرية والملصقات وال GIF المتحركة من خلال التطبيق.

5. يمكنك تصوير مقاطع الفيديو والصور باستخدام كاميرا Messenger وايضًا وايضا اضافة الفلترات والرسومات الى الصور ومقاطع الفيديو وبعد ذلك يمكنك ارسالها الى الاشخاص Messenger APk

6. يمكنك اضافة صور او مقاطع الفيديو الى الى حالتك لكي يراها اصدقاءك، وتكون هذه الحاله موجوده لمده 24 ساعه فقط.

7. يمكن الانضمام إلى المكالمات الصوتية او او دردشات الفيديو بطريقه سهله وبسيطه.

8. يمكن إرسال الرسائل الصوتية بدلا من من كتابة الرسائل النصية.

9. ومن أهم خصائص هذا التطبيق أنه يمكنك مشاركة موقعك مع مع اصدقائك، فقط كل ما عليك فعله هو تفعيل خاصية الموقع من الهاتف المحمول وإرسال الموقع الى الأصدقاء.

10. يمكن ايضًا استخدام رسائل SMS في Messenger حيث يمكنك استخدام استخدام تطبيق واحد دون الحاجة الى الخروج من التطبيق لإرسال واستقبال رسائل SMS

11. اذا كان استخدامك لأجهزة الكمبيوتر أكثر من استخدام الهواتف فيمكن بسهولة تنزيل تحميل التطبيق عن طريق الدخول الي الموقع Messenger.com

12. تستطيع اضافه الاصدقاء بشكل فوري فوري بواسطة استخدام رمز ملفك الشخصي.

13. من اهم مميزات تطبيق ماسنجر أنه يمكنك ممارسة الالعاب داخل التطبيق الرائع ، فهناك الكثير من الألعاب المتوفرة على التطبيق التي يمكنك ممارستها في وقت فراغك بشكل منفرد او مع اصدقائك.

14. يمكنك عمل دردشة مع الروبوتات Messenger Bots التي التي خلقها بواسطة مبرمجين لتسهيل التواصل والاستفادة من الوقت الذي يتم إهداره.

15. يمكنك التخلص من السطوع الزائد بواسطة استخدام الوضع الوضع المظلم للتطبيق فهو يعطي التطبيق مظهر انيق ويريح العين من خلال تبديل الخلفية من اللون الابيض الى اللون الاسود.

كيفية تثبيت فيسبوك ماسنجر على جوالك

يعد تطبيق فيسبوك ماسنجر من التطبيقات المهمة للغاية التي يستخدمها عدد كبير من الأشخاص من جميع دول العالم، لذلك يسعى الكثير من الأشخاص إلى تثبيت التطبيق على هاتفه حتى حتى يتمكن من استخدامه والاستمتاع به، وتعتبر طريقة تثبيت تطبيق فيسبوك ماسنجر أمر في غاية السهولة.

وذلك من خلال الدخول على المتاجر الإلكترونية المشهورة مثل متجر جوجل بلاي أو أي متجر إلكتروني آخر وفتح الصفحة الرئيسية له وكتابة فيسبوك ماسنجر في مربع البحث البحث حيث يتم البحث عن التطبيق، وعند الضغط على تأكيد البحث يظهر أمامك التطبيق عليك أن تقوم بالضغط عليه حتى تتمكن من تحميله وبمجرد الانتهاء من تحميله، عليك أن تقوم بالضغط على زر قبول حتى تسمح للتطبيق بالوصول إلى جهازك.

وعندئذ يمكنك إغلاق متجر جوجل بلاي والبحث عن التطبيق بين التطبيقات الموجودة على هاتفك وهنا يمكنك الدخول عليه وإنشاء حساب عليه حتى تتمكن من استخدامه، كما كما يمكنك أيضًا أن تقوم بتحميل التطبيق من خلال الضغط على الرابط الموجود في أسفل المقال، وعند الضغط على هذا الرابط يتم تحميل فيسبوك ماسنجر تلقائيًا وبعد الانتهاء من عملية التحميل سوف يتم تثبيت التطبيق على هاتفك، وبهذا يكون بإمكانك تثبيت فيسبوك ماسنجر على هاتفك حتى تتمكن من استخدامه.

الميزات الجديدة في آخر تحديث لـ ماسنجر Facebook Messenger Features

- يتميز تطبيق فيسبوك ماسنجر بالتحديثات والتطويرات المستمرة حيث يتم تنزيل التحديث إلى التطبيق تلقائيًا حتى تستمتع بالمميزات الجديدة التي يتم تنزيلها إلى التطبيق ومن أبرز وأهم المميزات التي تم إضافتها إلى التطبيق بعد التحديث الأخير له:-

- أصبح التصميم الجديد للتطبيق يسهل على المستخدمين التنقل بسرعة مما زاد من سرعة عمل التطبيق وأصبح يعمل بكل كفاءة وجودة عالية للغاية حتى تتمكن من استخدامه بكل سهولة.

- يمكنك الآن البحث في المحادثات وذلك من خلال فتح المحادثة التي تريد البحث فيها وكتابة أي كلمة تريد البحث عنها في المحادثة وبمجرد كتابة الكلمة والضغط على كلمة بحث ستظهر أمامك الكلمة مباشرة.

- أصبح الآن بإمكانك استخدام فيسبوك ماسنجر دون أن يكون لديك أي حساب على تطبيق فيس بوك.

- خاصية الوضع الليلي التي بإمكانك تفعيلها وهي خاصية مناسبة لعشاق اللون الأسود، وتستطيع استخدام هذه الخاصية عند استخدام التطبيق في المساء.

- تستطيع أيضًا أن تقوم بمشاركة الموقع الجغرافي حتى تسهل على أصدقائك سرعة الوصول إليك وهي تعتبر من أهم وأفضل المميزات التي تم إضافتها إلى التطبيق.

- إضافة الكثير من الإيموجيات والرموز التعبيرية وبهذا يمكنك استخدامها عند إرسال الرسائل إلى أصدقائك.

- إضافة الكثير من الألعاب التي تستطيع أن تلعبها من خلال التطبيق، ويوجد به الكثير من الألعاب التي تستطيع أن تلعبها سواء بشكل فردي أو بشكل جماعي مع أصدقائك حتى تتمكن من الاستمتاع بهذه الألعاب.

- يمكنك أيضًا أن تقوم بإنشاء إختصار للمحادثات.

- يمكنك أيضًا أن تقوم بإسترجاع الرسائل التي قمت بإرسالها إلى أصدقائك وحذفها من عند أصدقائك.

- كل هذه المميزات جعلته من أفضل التطبيقات في الفترة الأخيرة بالإضافة إلى الكثير من المميزات الأخرى التي يمكنك الاستمتاع بها عند استخدام التطبيق.

معلومات عن تطبيق ماسنجر Messenger

يعتبر تطبيق ماسنجر من تطبيقات الدردشة التي يمكنك من خلالها التواصل مع الأشخاص الآخرين وإرسال الرسائل لهم والتحدث معهم، كما يمكنك من خلاله أيضًا عمل المكالمات الصوتية وأيضًا مكالمات الفيديو لعدة ساعات، كما يمكنك أيضًا عمل مكالمات فيديو جماعية من خلال تطبيق ماسنجر، وتتميز هذه المكالمات بالجودة والدقة العالية، وتعتبر الشركة المنتجة لتطبيق ماسنجر هي شركة الفيس بوك، وكان الإصدار الأول لهذه التطبيق في شهر أغسطس عام 2011 ومنذ ذلك الحين وحتى الآن وهذا التطبيق الرائع مستمر ويعمل بكفاءة وجودة عالية للغاية.

كما أنه يعمل بالعديد من اللغات المختلفة منها اللغة العربية وهذا يجعله من التطبيقات التي تناسب جميع الأشخاص، لذلك وصل عدد المستخدمين له في الوقت الحالي أكثر من مليار شخص، وهو من التطبيقات التي لا تأخذ مساحة كبيرة من الهاتف حيث يشغل تقريبًا 45 ميجا بايت من حجم الهاتف وهي مساحة صغيرة بالنسبة للتطبيقات الأخرى، كما أنه يعمل جميع الهواتف الذكية سواء الأندرويد أو الآيفون وغيرها الكثير من الهواتف الأخرى.

تنزيل قصص فيسبوك ماسنجرMessenger Story

يمكنك من خلال تطبيق فيسبوك ماسنجر تنزيل القصص على التطبيق بكل سهولة ومشاركة هذه الحالات والقصص مع أصدقائك حيث تستمر هذه الحالات لمدة 24 ساعة ساعة وبعدها تختفي، ويمكنك تنزيل القصص من من خلال اتباع الخطوات الآتية حتى تستطيع تنزيلها بكل سهولة، أولًا عليك عليك أن تقوم بالدخول على التطبيق والدخول على الصفحة الرئيسية، وعند النظر في أعلى الصفحة سوف تجد كلمة الدردشات.

وتحتها مربع البحث وتحت مربع البحث سوف تجد إضافة قصتك، وبذلك يمكنك الدخول على إضافة قصتك وعند الضغط على إضافة قصة من خلال اختيار صورة أو فيديو من الصور والفيديوهات المتواجدة على على الهاتف، كما يمكنك أيضًا تنزيل القصة على هيئة نص كتابي من خلال الضغط على كلمة نص الموجودة في أعلى الصفحة على اليمين.

وعند الضغط عليها تستطيع البدء في الكتابة وعند الانتهاء من الكتابة تستطيع أن تقوم بالضغط على كلمة قصتك التي سوف تجدها في أسفل الصفحة وعند النقر عليها تكون قد قمت قمت بتنزيل القصة على فيسبوك ماسنجر، كما تستطيع أيضًا أن تقوم بتنزيل القصة من خلال الضغط على كلمة كاميرا التي توجد بجوار كلمة نص.

وعند النقر على كاميرا تستطيع أن تقوم بالتقاط صورة أو فيديو وعمل الكثير من التعديلات عليهم قبل أن تقوم بتنزيلهم على القصة، ومن أهم التعديلات التي يمكنك إضافتها إلى الى الصورة والفيديوهات أنه بإمكانك وضع الكثير من الملصقات على الصور التي يوفرها التطبيق، كما يمكنك أيضًا استخدام الفلاتر الفلاتر مع بعض الصور والفيديوهات، كما تستطيع أيضًا كتابة بعض الكلمات على الصور والفيديوهات، كما تستطيع أن تقوم باختيار صورة من المعرض وعمل الكثير من التعديلات وإضافة إليها بعض التأثيرات وبعد ذلك تقوم بنشرها كقصة على فيسبوك ماسنجر.

كيفية عمل مكالمة صوتية وفيديو في ماسنجر

يساعدك تطبيق ماسنجر على عمل المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو بجودة عالية، تستطيع فعل ذلك عن طريق الدخول التطبيق واختيار الشخص الذي تريد عمل مكالمة معه، وبعد ذلك ذلك الدخول على الدردشة التي بينك وبين هذا الشخص، والنظر في أعلى صفحة الدردشة وسوف تجد بجوار اسم الشخص علامة السماعة عند الضغط عليها يمكنك عمل مكالمة صوتية مع هذا الشخص والتحدث معه لعدة ساعات متواصلة.

بجوار علامة السماعة سوف تجد علامة الفيديو عند النقر عليها تستطيع عمل مكالمة فيديو مع هذا الشخص وتستطيع الاستمرار في هذه المكالمة لعدة ساعات متواصلة متواصلة دون حدوث أي انقطاع أو تأخر في الصوت عن الصورة، ولكن يجب عليك التأكد من جودة الاتصال بالإنترنت، وعند الانتهاء من المكالمة تستطيع تقييم هذه الخدمة من خلال الضغط على عدد النجوم التي تستحقها، وبهذا يكون بإمكانك عمل مكالمة صوتية أو فيديو من خلال تطبيق ماسنجر بكل سهولة.

كما أن فيس بوك ماسنجر الرائع Facebook Messenger مضاف إليه خاصية وضع الظلام وهي تغير لون إلى لون قاتم مع اضاءة باقي الكلام باللون الفاتح الفاتح لكي تتمكن من القراءة جيدا وفي نفس الوقت تحافظ قليلا على نظرك فهي خاصية سهله على العينين له ضرر فيها كما يمكنك ارسال صوره GIF فيديو معين مضحك او حزين لا تختلف ولكن نركز فيه الخاصيه كما يمكنك من ان تقوم بالخروج إلى أي مكان في اي وقت يناسبك.

عن طريق الاتصال الفيديو بالمجموعة الخاصة الخاصة بك كما يوفر لك ان الاتصال فيديو مجاني لانه يكون عبر الواي فاي ولكن كيف تطبق رسوم البيانات قياسية طيب انا اساعدك في تسجيل صوتك وارساله عبر رساله لجميع اصدقائك كما ان تطبيق فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger يوفر خدمة إرسال الأموال بشكل سهل جدا وامن فقط في (الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وفرنسا) فهي خدمة تتيح لك ارسال واستقبال الاموال من اصدقائك عن طريق اضافه (بطاقة خصم) او حساب (Paypal) كما يمكنك الاتصال بخدمة العملاء والعثور على صفقات مهمة.

تعليقات