القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج جيب المسلم Muslim Pocket تنبيه أوقات الصلاة عن طريق استخدام تقنية GPS مجانا

 
جيب المسلم,برنامج مسلم برو,حصن المسلم,مسلم الجيب,تحميل برنامج مسلم للاذان,تنزيل برنامج مسلم برو كامل,تنزيل برنامج اسلامى,برنامج بكل صراحة,افضل برنامج للاذان,تحميل تطبيق مسلم الجيب

تحميل برنامج جيب المسلم Muslim Pocket تنبيه أوقات الصلاة عن طريق استخدام تقنية GPS مجانا

تطبيق جيب المسلم: اهلا بكم اصدقائي زوار موقع 5gear-turbo, اما اليوم سوف نقدم لكم برنامج جيب المسلم الذي يقدم مجموعة ضخمة من الخدمات والعناصر التي يحتاجها اي مسلم.

تنزيل أوقات الصلاة مع الأذان بروابط مباشرة

تم اصدار اول نسخة تنزيل تطبيق جيب المسلم يوم 5 من شهر مارس عام 2020 عن طريق شركة Muslim Prayer Helper المتواجدة بمحافظة الجيزة بجمهورية مصر العربية, يضم التطبيق مجموعة من العناصر الهامة لكل مسلم توفر عليه الكثير من الوظائف بمكان واحد وبديل الكتروني للكثير من الأدوات يحتوي البرنامج على مسبحه الكترونية تستطيع من خلال اللمس التسبيح ومشاهدة العدد على الشاشة بشكل الكتروني بسيط, بالإضافة الى ذلك عرض مواقيت الصلاة حسب الموقع الجغرافي المتواجد به عن طريق استخدام تقنية GPS, بالإضافة الى التنبيه للأذان بالعديد من اصوات الرائعة لأشهر المؤذنين, ليس هذا فقط بل يوفر نسخة من المصحف الشريف بخط واضح, يمكنك الاستماع الى القران الكريم من خلال العديد من اصوات اشهر القراء, هذا بجانب استطاعة الاشخاص لتحميل المصحف كامل للاستماع له في أي وقت بدون انترنت بنظام عمل OFF Line اوف لاين.

اول الخصائص التي نهتم بها على موقع 5gear-turbo هو تقديم كل ما هو مجاني وجديد من العاب وبرامج كما هو الحال مع تطبيق جيب المسلم يمكنك تحميلها بروابط مباشرة عن طريق المتاجر الرسمية من اسفل الموضوع.

خصائص برنامج جيب المسلم

  • تستطيع تحميل برنامج جيب المسلم مجانا كما عودناكم بتقديم كل جديد ومجاني من تطبيقات وألعاب على موقع 5gear-turbo.
  • يعمل على تنبيه المستخدم بمواقيت الصلاة بشكل دقيق عن طريق استخدام تقنية GPS لتحديد الموقع الجغرافي الحقيقي.
  • مجموعة كبيرة من اصوات اشهر المؤذنين الرائعة تستطيع اختيار المفضل لك مع إخطارات مرئية ومسموعة.
  • يساعدك في شهر رمضان المبارك بتنبيه المستخدمين بأوقات الإفطار والإمساك عن الطعام.
  • قسم خاص لطرح اسماء الله الحسنى بجانب توفير اداة السبحة الالكترونية ذات الاستخدام الاسهل والأمثل.
  • يوفر نسخة مصور من المصحف الشريف مع توفير نسخ مسموعة تستطيع الاستماع لها اون لاين.
  • تستطيع تشغيل القران الكريم النسخة المسموعة بدون انترنت عن طريق تحميل النسخة الصوتية للقارئ المفضل لك والاستماع لها بدون انترنت.
  • يتمتع التطبيق بتصميم واجهة ذات تصميم انيق و بسيط مع دعم لواجهة كاملة باللغة العربية تزيد من سهوله استخدام البرنامج.
  • يتمتع بالحجم الصغير جدا مما يساعد المستخدمين بتنزيل وتثبيت التطبيق على اجهزة الجوالات بكل سهوله حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الهواتف المحمولة.
  • يعمل البرنامج على مساعدتك على تحسين النطق من خلال ميزة التجويد الملون.
  • يستخدمه كثيري التجوال للتعرف على اقرب المساجد من حوله بجانب المطاعم التي تقدم اكل حلال.
  • تستطيع معرفة اتجاه القبلة من خلال بوصله البرنامج لكن يجب او يتوافر بالهاتف مستشعر بوصله للتحديد الدقيق.
  • يعمل تطبيق المؤذن على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيله من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي.
  • يمكنك تجربة برنامج جيب المسلم على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل IOS اي او اس من خلال تنزيله عن طريق متجر ابل ستور الرسمي للعمل على جوالات الايفون.
  • لن تحتاج لتسجيل حساب جديد لكن يمكنك ربط حسابك على جوجل او على منصة الفيس بوك.

جيب المسلم,برنامج مسلم برو,حصن المسلم,مسلم الجيب,تحميل برنامج مسلم للاذان,تنزيل برنامج مسلم برو كامل,تنزيل برنامج اسلامى,برنامج بكل صراحة,افضل برنامج للاذان,تحميل تطبيق مسلم الجيب

تحميل تطبيق جيب المسلم

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم وهو عرض روابط تنزيل برنامج جيب المسلم مجانا على موقع 5gear-turbo للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, إذا كنت تبحث عن تطبيق اسلامي متكامل يضم جميع العناصر والأدوات التي تطلع لها من معرفة مواقيت الصلاة الصحيحة ونسخ من القران الكريم المسموعة, انصحك البدء في تجربة تطبيق جيب المسلم الآن.



تعليقات