القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل برنامج تحويل فيديو الى صوت MP3 Video Converter للاندرويد والايفون

تحويل الفيديو الى صوت,برنامج تحويل الفيديو الى mp3,برنامج تحويل الفيديو الى صوت,تحويل الفيديو الى mp3 بدون برنامج,تحميل برنامج تحويل الفيديو الى mp3,برنامج تحويل الفيديو الى mp3 2018,تحويل الفيديو الى صوت mp3,تحميل برنامج تحويل الفيديو الى mp3 للموبايل,برنامج تحويل فيديو الى mp3,تحويل الفيديو الى mp3,تحويل مقطع فيديو الى صوت mp3,تنزيل برنامج تحويل الفيديو الى mp3,تنزيل تطبيق تحويل الفيديو الى صوت,كيفية تحويل الفيديو الى mp3 بدون برنامج,تحميل برنامج تحويل الفيديو الى mp3 للاندرويد

 

تنزيل برنامج تحويل فيديو الى صوتMP3  Video Converter للاندرويد والايفون

 

قم بتحميل تطبيق تحويل الفيديو الى صوت للجوال برابط مباشر التحديث الاخير مجانا من متجر بلاي ومن متجر ابل ستور 2021.تحميل تطبيق تحويل الفيديو الى Mp3،برنامج تحويل الفيديو الى صوت،اذا كنت من محبي سماع الأغاني او الملفات الصوتية المختلفة سوف تحتاج التطبيق الذي نقدمة لكم اليوم والذي سوف يقدم لك اكثر المهام والوظائف التي يبحث عنها العديد من الاشخاص حول العالم, من الاكيد اذا كنت من مستخدمي خدمة الانترنت انك تقوم بالدخول الى العديد من مواقع عرض ملفات الفيديو والتي اشهرها على الاطلاق موقع يوتيوب المقدم ضمن احد منتجات شركة جوجل العريقة والذي يقوم العديد من الهواة والمحترفين العديد من ملفات الفيديو التي تحتوي على العديد من المحتوى المختلف سواء فيديو غنائي او سرد قصص من تأليفهم والعديد من المحتويات الاخرى, مع انتشار خطوط شبكة الانترنت بالعديد من الدول حول العالم واصبح العالم عبارة عن قرية صغيرة وانخفاض اسعار الاشتراكات لهذه الخدمة اصبح من السهل على الجميع عرض مواهبهم.

 

يعد تنزيل برنامج MP3  Video Converter للموبايل التحديث الاخير 2021. كما يدعى عليه بعض الاشخاص بالعالم العربي باسم مصنع الصيغ وهذا راجع الى عدد الامتدادات المختلفة التي يعمل التطبيق على التحويل منها او اليها لكن هذا البرنامج يعمل فقط على اجهزة الكمبيوتر وغير متوفر على اجهزة الهواتف المحمولة والتي اصبحت من اكثر الاجهزة استخداما بالفترة الاخيرة بعد تطويرها واتاحة اتصالها بخدمة الانترنت فائق السرعة,لهذا سوف نقدم لكم اليوم بديل هذا البرنامج على الجوالات وهو تطبيق تحويل الفيديو الى MP3, العديد من الاشخاص يعجبون ببعض مقاطع الفيديو على شبكة الانترنت ويقومون بمشاهدتها بشكل مستمر لسماع المحتوى الموجود بها ويرغب الكثير من الاشخاص بتشغيل بتشغيل هذه المقاطع على سياراتهم او اجهزة MP3 ولكن لا تعمل بحالتها و هي بصيغة احد ملفات الفيديو,لهذا سوف نقدم لكم الحل الان من خلال احد اشهر برامج لتحويل ملفات الفيديو المختلفة الى ملفات صوتية بصيغة MP3.

 

تحميل تطبيق تحويل الفيديو الى صوت للموبايل اخر اصدار مجانا

 

تنزيل برنامج MP3  Video Converter للموبايل برابط مباشر التحديث الاخير 2021.تم اصدار اول نسخة تحميل برنامج تحويل الفيديو الى صوت يوم 29 يونيو عام 2003 من تقديم  Springwalk ليصبح من اشهر التطبيقات لتحويل مقاطع الفيديو الى ملفات صوتية تستطيع تشغيلها على مختلف الاجهزة وعلى جهاز تسجيل السيارات, يعمل MP3 Video Converter على اجهزة الهواتف المحمولة بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تحميلة من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي, لكن لا يوجد اصدارات اخرى للتطبيق للعمل على الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس IOS لذلك سوف نعرض لكم روابط تحميل برنامج بديل يقوم بنفس المهمه للعمل على هذه الجوالات،كما هو الحال مع التطبيق الذي نقدمة لكم اليوم تستطيع تحميلة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية مع العديد من الخصائص المميزة للبرنامج الذي سوف نتعرف عليها بالتفصيل من خلال هذا الموضوع.

 

يتميز تنزيل برنامج تحويل الفيديو الى MP3 انه ذو حجم صغير مما يساعد المستخدمين بتحميلة و تثبيتة على جوالاتهم المحمولة بكل سهوله حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الجوال, يتميز التطبيق بواجهة بسيطة جدا توفر لك سهولة الاستخدام بدون الحاجة الى شرح حيث ان الواجهة لا تحتوي سوى خيار للبحث عن الملف المراد تحويلة ثم التحويل بطريقة سهله و بسيطة,من صيغ ملفات الفيديو التي يدعمها التطبيق 3GP، FLV، MP4 وامتدادات اخرى بجانب دعمه لملفات الصوت التي يتم التحويل اليها بصيغة MP3 و AAC يعمل مطور تطبيق MP3 Video Converter على الاهتمام بالتحديث بشكل مستمر ودوري للبرنامج للعمل من اضافة خصائص جديدة او الرفع من اداء التطبيق بجانب حل المشاكل التي تقابل المستخدمين لتوفير راحه كبيرة للمستخدمين لتحويل ملفات الفيديو الى ملفات صوتية بكل سهوله بدون اي مشاكل بجانب اتاحة ارسال رسالة الى مطور البرنامج او الدعم الخاص به بالمشكلة او الخاصية التي تريد اضافتها.

 

طريقة استخدام برنامج تحويل الفيديو ال ام بي ثري  MP3 Video Converter

 

بعد تحميل تطبيق تحويل الفيديو الى صيغة الصوت على هاتفك المحمول سوف تكتشف ان البرنامج له واجهه بسيطة جدا لا تحتوى على الكثير من الخيارات بالاضافة انها باللغة العربية, لتحويل ملف فيديو الى ملف صوت عليك اتباع الخطوات التالية.

 

1.قم بالضغط على خيار اختر لتحديد الفيديو المراد تحويله الى صوت.

 

2.سوف تظهر لك العديد من الخيارات لجلب الفيديو المراد تحويله قم بالضغط على الصيغة المناسبة لك.

 

3.بعد جلب الفيديو من خلال البرنامج تستطيع تغيير صيغة الملف الصوتي من خيار COPY(AAC) الى صيغة MP3 او AAC.

 

4.اذا قمت بأختيار صيغة الملف الصوتي MP3 تستطيع تغيير ترميز الملف وجودة الصوت من خيار 256 KB/S (VBR).

 

5.اذا اردت تعديل اسم الملف الصوتي واسم المؤلف والألبوم عليك بالضغط على خيار المعلومات.

 

6.بعد الانتهاء من تعديل الاعدادات من الخلال البرنامج تستطيع الضغط على خيار تحويل من اسفل يبدأ البرنامج بالمعالجة وتحويل الملف.

 

خصائص ومميزات تنزيل برنامج تحويل الفيديو الى صوت للموبايل برابط مباشر

 

1.تستطيع من خلال تحميل برنامج MP3 Video Converter على الهواتف المحمولة بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيلة من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي.

 

2.يعمل على مساعدة المستخدمين بتحويل ملفات الفيديو الى ملفات صوتية حتى يستطيع تشغيلها على مختلف الاجهزة.

 

3.يتوفر برنامج Video Converter بحجمة الصغير والذي يساعد المستخدمين بتنزيل وتثبيت التطبيق على جوالاتهم بكل سهوله حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الجوال.

 

4.يدعم تحميل برنامج تحويل الفيديو الى صوت العديد من اللغات المختلفة ولكن ما يهمنا هو دعمة بواجهة كاملة باللغة العربية.

 

5.يتميز تطبيق MP3 Video Converter بواجهة بسيطة جدا لا تحتوي على الكثير من الخيارات وهو ما يجعل استخدامة سهل جدا بدون الحاجة الى شرح وازداد سهوله بعد ازالة عائق اللغة.

 

6.يهتم مطور برنامج MP3  Video Converter بالعمل المستمر على اصدار تحديثات للتطوير من البرنامج واضافة خصائص جديدة والرفع من الاداء بالاضافة الى حل جميع المشاكل التي تقابل المستخدمين.

 

7.يتوفر في التطبيق على وسيلة اتصال مع مطور البرنامج عن طريق الرسائل لتقديم المشاكل التي تواجههم او لابداء الرأي بأضافة خصائص جديدة.

 

8.تستطيع من خلال البرنامج تحرير وتعديل الملف الصوتي المحول من خلال كتابة اسم او عنوان جديد له و تغيير اسم الالبوم والمغني ايضا.

 

9.تستطيع من خلال التطبيق يتوفر العديد من صيغ الفيديو الختلفة منها كمثال 3GP، FLV، MP4.

 

10.تستطيع تحويل ملف الفيديو الى ملف صوتي بصيغة MP3 او بأمتداد AAC ليوفر لك تشغيل هذا المقطع على جميع الاجهزة ومشغلات ملفات الصوت.

 

11.يعمل البرنامج بنظام اوف لاين off line بدون الحاجة الى اتصال جوالك بشبكة الانترنت.

 

قم بتحميل برنامج تحويل الفيديو الى صوت للايفون والاندرويد برابط مباشر

 

اهم جزء بموضوعنا اليوم وهو عرض روابط تحميل برنامج تحويل الفيديو الى MP3 مجانا على موقع 5gear-turbo للعمل على الهواتف المحمولة بنظام تشغيل اندرويد ,hdt,k تستطيع تحميلة برابط مباشرة سريع من خلال المتاجر الرسمية, سوف نعرض عليكم ايضا التطبيق البديل للعمل على اجهزة الجوال بنظام تشغيل اي او اس IOS لتحويل ملفات الفيديو المختلفة الى ملفات صوتية مجانا.

 

 

تحميل برنامج MP3  Video Converter للاندرويد

 

تحميل برنامج MP3  Video Converter للايفون

تعليقات